مستشفى التعافي : 15 عامآ من الخبرة!
الفرق بين أفضل مستشفى لعلاج الإدمان في السعودية والخارج

أفضل مستشفى لعلاج الإدمان في السعودية الخيار الأول الذي يبحث عنه مرضى الإدمان من المواطنين السعوديين، ولكن على الرغم من الخدمة الطبية عالية الجودة في السعودية تظل هناك خيارات أخرى في علاج الإدمان خارج السعودية تحمل العديد من المميزات والفروق قادرة على الوصول بك إلى التعافي التام بأقل تكلفة، اعرف عنها من خلال السطور التالية.

ما الفرق بين أفضل مستشفى لعلاج الإدمان في السعودية وخارجها؟

ما الفرق بين أفضل مستشفى لعلاج الإدمان في السعودية-وخارجها؟ (1)

تحمل أفضل مستشفى لعلاج الإدمان في السعودية العديد من المميزات  قد تشكل لك نوع من الإغراء لاختيارها وذلك نظرا لقرب المسافة منك وعدم اضطرارك للسفر، إلا أن وقبل الإقدام علي ذلك الخيار اعرف أولا مميزات وفروق العلاج بالداخل والخارج حتى تصل إلى الخيار الأفضل الذي يحقق لك الشفاء بأقل نسب انتكاسة:

1. سرية العلاج:

الابتعاد عن بيئتك القديمة وتلقي العلاج في الخارج يوفر لك أعلى درجات السرية والأمان وذلك لضمان عدم تسرب خبر إدمانك كما أنك تستطيع السفر إلى الخارج بحجة السياحة، وبالتالي العودة لمجتمعك القديم مرة أخرى وسهولة التأقلم فيه والرجوع لدورك الطبيعي في العمل والأسرة.

2. البيئة العلاجية:

تلقى العلاج داخل المستشفيات العلاجية بالخارج يبعدك عن بيئتك القديمة التي تشجعك على التعاطي، مما يوفر جو صحي هاديء يحفزك على الاستمرار في العلاج ويمنع عنك أي أفكار إدمانية أخرى.

3. التكلفة:

 تتميز تكلفة العلاج في أفضل مستشفيات علاج الإدمان في السعودية بأنها مرتفعة نسبيا عن التكلفة العلاجية بالخارج مما يشكل ضغط على أسر المرضى، على الجانب الآخر فإن التكلفة العلاجية بالخارج منخفضة نسبيا عن أفضل مستشفى لعلاج الإدمان في السعودية حيث تتراوح بين 1500-5000 دولار شهريا.

لماذا التعافي أفضل مستشفى لعلاج الإدمان في مصر والشرق الأوسط؟

في السنوات الأخيرة احتلت مستشفى التعافي لعلاج الإدمان مكانة متميزة بين مستشفيات علاج الإدمان في الشرق الأوسط وأصبحت الخيار الأول والمفضل للمرضى عند اتخاذ قرار العلاج، نظرا لما تتمتع به من مميزات وفرت لمرضاها خدمة علاجية عالية الجودة بأقل تكلفة ممكنة:

1. خبرة في العلاج:

تمتلك التعافي خبرة 15 عاما في مجال علاج الإدمان، الأمر الذي أهلها لتحقيق نسب شفاء عالية وصلت إلى علاج 12 ألف مدمن متعافي.

2. نسب شفاء مرتفعة:

استطاعت التعافي تحقيق معدلات شفاء مرتفعة للغاية وصلت إلى 95% من إجمالي الحالات التي تم علاجها داخل المركز.

2. ترخيص من وزارة الصحة:

تحمل مستشفى التعافي ترخيص من وزارة الصحة يسمح لها بمزاولة النشاط العلاجي ويضمن لك تقديم خدمة طبية عالية الجودة

3. بيئة صحية داعمة:

تقع التعافي في منتجع عرابي وتقام على مساحة 24 ألف متر مربع يحيط بها مناظرة طبيعية خلابة، مما يوفر جو صحي هاديء يشجع المرضى على العلاج.

4. ضمان السرية التامة:

تضمن التعافي علاج المرضى في سرية تامة، فلديها نظام أمان صارم في تسجيل بيانات مرضاها لا يسمح لأي شخص بالإطلاع عليها إلا الطبيب المعالج.

5. برامج منع الانتكاسة:

توفر التعافي برامج للتأهيل الاجتماعي ومنع الانتكاسة تهدف إلى تدريب المريض على العيش بدون مخدر والتعامل مع المواقف الحياتية الصعبة ومشاعر التوتر والاكتئاب بهدوء دون للجوء إليه، إلي جانب تجنب العوامل التي تدفع إلى التعاطي، واستمرار الرعاية بعد العلاج من خلال برنامج السكاي بي.

6. خدمات فندقية فاخرة:

توفر التعافي مستويات فندقية عالية الجودة تمنح المريض شعور بالرحة والاسترخاء مما يشجعه على الاستمرار في العلاج.

7. مراعاة الفروق العمرية:

تراعي التعافي جمع المرضى من أصحاب الأعمار الواحدة في برنامج علاجي واحد لسهولة التواصل وتبادل الخبرات وتكوين مجتمع علاجي داعم.

8. خدمة التوصيل من المطار:

توفر مستشفى التعافي خدمة اصطحاب المرضى وأسرهم من المطار وتوصيلهم إلى المستشفى من خلال سيارات مجهزة.

أسئلة شائعة عن أفضل مستشفى لعلاج الإدمان في السعودية:

تعرض لك أهم الأسئلة الشائعة عن أفضل مستشفى لعلاج الإدمان في السعودية ومدى قدرتها على تحقيق معدلات شفاء عالية وتجنب الانتكاسة.

هل أفضل مستشفى لعلاج الإدمان في السعودية تحقق نسب شفاء عالية؟

تقدم المستشفيات العلاجية في السعودية خدمة طبية ممتازة وتوفر برامج علاج نفسي وتأهيل اجتماعي مما يرفع من نسب الشفاء إلا أن الاقتراب من البيئة القديمة قد يذكر المريض بأيام التعاطي وبالتالي يعرضه للانتكاسة.

هل توجد برامج رعاية بعد العلاج في المستشفيات السعودية؟

توفر المستشفيات السعودية برامج للرعاية واستمرار المتابعة بعد العلاج .

ما الفرق بين تكلفة العلاج في السعودية والخارج؟

تتميز التكلفة العلاجية في السعودية بارتفاعها النسبي عن الموجودة بالخارج.

معلومات تحتاج أن تعرفها عن الإدمان:

إذا كنت تعاني من إدمان المخدرات فإنك لست مضطرا لتخطي رحلة علاج الإدمان بمفردك، ففي مستشفى التعافي نحن متواجدون لمساعدتك، تواصل معنا الآن.






.

 

 





.

 

 

Leave Comment:

أنت لست وحدك تواصل معنا الأن

لست مضطرا ان تحارب الإدمان بمفردك فنحن بجوارك ندرك جيدا مع تعانيه وجاهزين لمساعدتك.