مستشفى التعافي : 15 عامآ من الخبرة!

أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر كيف يتم العلاج فيها؟ وما هي الأفضل بينها؟ علاج الإدمان في أفضل المصحات العلاجية في مصر يخضع لـ 4 مراحل تبدأ بالفحص وتنتهي ببرامج منع الانتكاسة، وتعد التعافي واحدة من أفضل مصحات العلاج التي حققت نسب شفاء عالية وصلت إلى علاج 12 ألف حالة إدمان مما أهلها لتكون الخيار الأول لمرضى الإدمان نظرا لتوفر عدة عوامل ومعايير تضمن لك تقديمة خدمة علاجية متطورة.

كيفية العلاج داخل أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر؟

يتم العلاج دخل أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر وفقا لبرنامج علاجي يتضمن 4 خطوات تشمل الفحص الطبي، سحب السموم، العلاج النفسي، والتأهيل الاجتماعي:

1. الفحص الطبي:

في أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر يبدأ العلاج بمرحلة الفحص الطبي والذي يهدف إلي معرفة الوضع الصحي للمريض وتحديد الأمراض الجانبية النفسية والجسدية التي تركها المخدر واختيار برنامج علاجي مناسب له .

2. سحب السموم بدون ألم:

 في ثاني مراحل العلاج يمنع المريض تماما من تعاطى المخدر ويتم استخدام بروتوكول دوائي يهدف إلى علاج الأعراض الانسحابية فتمر بدون ألم أو معاناة.

3. العلاج النفسي والتغيير السلوكي:

يتم علاج جوانب الإدمان النفسية والتي تتضمن الأسباب التي أدت إليه من خلال برنامج العلاج النفسي الفردي، إلى جانب إحداث تغيير شامل في سلوكياته السلبية واستبدالها بأخرى إيجابية من خلال البرنامج السلوكي المعرفي.

4. التأهيل الاجتماعي ومنع الانتكاسة:

يهدف التأهيل الاجتماعي إلى تدريب المريض على العودة للحياة الاجتماعية مرة أخرى والعيش بدون مخدر إلى جانب تجنب العوامل التي تشجعه على التعاطي من أماكن وأصدقاء لتجنب الانتكاسة.

لماذا التعافي أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر:

لماذ التعافي أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر

في السنوات الأخيرة احتلت التعافي مركز الريادة بين مصحات علاج الإدمان المتخصصة نظرا لما قدمته من خدمة علاجية مضمونة استطاعت من خلالها تحقيق نسب شفاء عالية وصلت إلى علاج 12 ألف مدمن متعافي إلى جانب عدة مميزات أخرى تشمل:

1. ترخيص من وزارة الصحة:

تمتلك التعافي ترخيص من وزارة الصحة يسمح لها بمزاولة النشاط العلاجي، كما أنها تخضع لإشراف طبي دقيق تضمن من خلاله الحصول على خدمة طبية موثوقة عالية الجودة.

2. خبرة 15 عاما:

تمتلك مصحة التعافي أفضل مصحة لعلاج الإدمان في مصر خبرة طويلة في مجال العلاج تصل إلي 15 عاما، استطاعت من خلالها تحقيق نسب شفاء عالية، إلى جانب اكتسابها القدرة على التعامل مع مختلف حالات الإدمان وتحديد مشاكلها الصحية وإيجاد حلول لها.

3. كادر طبي مؤهل:

تمتلك التعافي أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر كادر طبي مؤهل تربط بينه وبين المريض علاقة صداقة تستمر مدى الحياة، ولا يتم التعامل معه باعتباره مجرد حالة، و يتنوع  الكادر بين كلا من أطباء العلاج النفسي وأخصائي التأهيل السلوكي ولا يكون الاعتماد على المتخصصين في التأهيل السلوكي فقط.

4. ضمان السرية التام:

تضمن التعافي أفضل مصحة لعلاج الإدمان في مصر السرية التامة للعلاج من خلال نظام أمان صارم في حفظ البيانات الشخصية لكل مريض يمنع أي شخص من الإطلاع عليه بخلاف الطبيب المعالج.

5. بيئة صحية داعمة:

تتواجد التعافي في منتجع عرابي مقامة علي مساحة 24 ألف متر مربع ومحاطة بمناظر طبيعية خلابة مما يوفر للمريض جو صحي داعم يشجعه على العلاج.

6. برامج علاج نفسي متطورة:

توفر التعافي واحدة من أفضل مصحات علاج الإدمان فى مصر برامج علاج نفسي متطورة تهدف إلى معرفة أسباب الإدمان النفسية والتخلص منها نهائيا، بالإضافة إلى وحدة التشخيص المزدوج التي تقوم بعلاج الأمراض النفسية المصاحبة للإدمان.

7. برامج منع الانتكاسة:

تهدف التعافي إلى منع الانتكاسة من خلال تدريب المريض على العيش دون مخدر والتعامل مع الضغوط والمواقف الصعبة بهدوء بدون اللجوء للمخدر إلي جانب استمرار الرعاية بعد العلاج للتأكد من التزام المريض بالخطة العلاجية.

8. مراعاة الفروق العمرية:

تراعي التعافي الفروق العمرية بين المرضى لذا تحرص على جمع المرضى من نفس الأعمار في برنامج علاجي واحد لسهولة الاندماج معا و تبادل الخبرات والأفكار مما يكون مجتمع علاجي داعم.

9. خدمة الاستقبال من المطار:

توفر التعافي خدمة استقبال المرضى العرب ومرافقيهم من المطار وتوصيلهم إلى المستشفى وأماكن الإقامة من خلال سيارات مجهزة.

ما يسأله الناس…

أسئلة شائعة عن أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر:

نعرض لك أهم الأسئلة المتداولة بين الناس عن أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر، ومدة العلاج فيها وهل توجد خيارات علاجية بتكلفة منخفضة أم لا؟

ما هي مدة العلاج في أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر؟

تستغرق مدة العلاج في أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر من 3-6 شهور، ولكن تلك المادة قد تختلف من حالة لأخرى.

هل الخبرة شرطا في اختيار أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر؟

وجود خبرة لدى مصحة علاج الإدمان يضمن لك الحصول على خدمة طبية عالية الجودة، إلى جانب قدرة المصحة على التعامل مع مختلف الحالات وتحديد احتياجاتها بدقة.

هل توجد في مصحات علاج الإدمان في مصر برامج بتكلفة منخفضة؟

في أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر مثل التعافي تتوفر برامج علاجية متنوعة بتكلفة تناسب جميع المستويات الاقتصادية، مع الالتزام بتقديم نفس الخدمة الطبية باختلاف مستوى الإقامة.

معلومات تحتاج أن تعرفها عن الإدمان:

إذا كنت تعاني من إدمان المخدرات فإنك لست مضطرا لتخطي رحلة علاج الإدمان بمفردك، ففي مستشفى التعافي نحن متواجدون لمساعدتك تواصل معنا الآن.

 

 

Leave Comment:

أنت لست وحدك تواصل معنا الأن

لست مضطرا ان تحارب الإدمان بمفردك فنحن بجوارك ندرك جيدا مع تعانيه وجاهزين لمساعدتك.