ما هي أفضل مصحة لعلاج الإدمان في العالم؟

وقت القراءة: 4 دقائق
15 أبريل 2020
كيف تختار أفضل مصحة لعلاج الإدمان في العالم

أفضل مصحة لعلاج الإدمان في العالم بالتأكيد قد شاهدت العديد من الإعلانات للأماكن العلاجية والتي تعلن عن نفسها أنها الأفضل في العالم، وربما أخبرك أحد الأشخاص أنه جرب التعامل مع أفضل مصحات علاج الإدمان في العالم، ولكن تلك الإعلانات والأقوال التي تسمعها لا تعتبر دليل كاف يمكنك اتباعه، وإنما هناك معايير طبية أقرها المتخصصين في علاج الإدمان يجب توفرها في المصحة العلاجية لتضمن أنها أفضل خيار علاجي يوفر لك خدمة مضمونة.

كيفية العلاج في أفضل مصحة لعلاج الإدمان في العالم؟

يتم  علاج الإدمان في أفضل المصحات العلاجية من خلال المرور بخة علاج شاملة تضمن لك الوصول للتعافي التام دون أن تشعر بأي ألم أو انتكاسة تتضمن:

1. فحص طبي شامل:

يتم إجراء فحص طبي شامل ودقيق على حالتك الصحية مع إجراء بعض التحاليل التي تتضمن (تحليل مخدرات، صورة دم كاملة، تحليل لوظائف الكبد والكلى) حتى يتم معرفة الأمراض النفسية والجسدية التي سببها المخدر وتخديد خطة علاج مناسبة لك.

2. سحب السموم وعلاج أعراض الانسحاب بدون ألم:

يتم سحب السموم وعلاج الأعراض الانسحابية  من خلال برنامج دوائي يخفف منها فتمر دون أي ألم أو معاناة وذلك تحت إشراف طبي دقيق.

3. العلاج النفسي والتأهيل السلوكي:

الإدمان مرض نفسي، تلك الحقيقة هي آخر ما توصل لها العلم حتى لو خالفت المعتقد السائد بأنه سلوك انحرافي، والمرض النفسي يتم علاجه في أفضل المصحات العلاجية من خلال:

  • جلسات علاج نفسي فردي لعلاج أسباب الإدمان الرئيسية.
  • تغييرك بشكل تام من خلال استبدال سلوكياتك وأفكارك المتعلقة بالمخدر بأفكار أخرى إيجابية، وإعادة الثة إلى فنسك من خلال برنامج العلاج السلوكي المعرفي.
  • تطبيق خطوات برنامج ال12 خطوة وحضور الجلسات التي تجمعك بمرضى آخرين والتي تهدف إلى تكوين مجتمع علاجي داعم يمنحك الثقة والتشجيع، إلى انب تقويتك صلك الروحانية مع الله لشعورك بالأمل والقوة.

4. برنامج التأهيل الاجتماعي وخطط منع الانتكاسة:

يتم تأهيلك اجتماعيا وإعادتك لحياتك الطبيعية مرة أخرى من خلال تعليمك كيف تعيش بدون المخدر والتعامل مع المواقف الحياتية الصعبة ومشاع الاكتئاب وعدم الاستقرار بدون اللجوء للمخدر وبالتالي تتجنب الانتكاسة.

استمر في القراءة…

كيف تختار أفضل مصحة لعلاج الإدمان في العالم؟

كيف تختار أفضل مصحة لعلاج الإدمان في العالم

من السهل أن تسمع من مكان علاجي أنه الأفضل ولكن من الصعب أيضا أن تتأكد من ذلك، لذا ولكي تضمن أن من يطلق علي نفسه هو أفضل مصحة لعلاج الإدمان في العالم حقا، هناك عدة معايير طبية وخدمية يجب أن تتأكد من توفرها داخلها وتشمل:

1. ترخيص من وزارة الصحة:

بالتأكيد يجب أن تمتلك أفضل مصحة لعلاج الإدمان في العالم ترخيص من وزارة الصحة حتى تضمن تطبيق معايير طبية فائقة.

2. خبرة طويلة في العلاج:

يجب أن تمتلك أفضل مصحة لعلاج الإدمان في العالم خبرة طويلة في العلاج حتى تضمن أنها تستطيع معرفة وضعك الصحي بدقة وتحديد البرنامج العلاجي الذي يناسبك ويجد حلول للمشاكل التي تعاني منها.

3. نسب شفاء مرتفعة:

بالتأكيد لا تريد أن تكون محط تجربة للمصحة العلاجية، لذا فإن معرفتك لنسب الشفاء التي حققتها أفضل مصحة لعلاج الإدمان في العالم من تجاربها العلاجية في السابق يضمن لك أنك وصلت إلى أفضل خيار علاجي.

4. التركيز على العلاج النفسي:

يجب أن تولي أفضل مصحة لعلاج الإدمان في العالم اهتمام كبير بالعلاج النفسي من خلال زيادة عدد جلسات العلاج النفسي وتوفير البرنامج السلوكي المعرفي الذي يهدف إلى تغيير السلوكيات والأفكار السلبية.

5. بيئة صحية داعمة:

المكان الذي تتواجد فيه المصحة وما توفره من بيئة صحية ومجتمع علاجي داعم يعزلك عن العالم الخارجي ويسهل من اندماجك في خطة العلاج هو أهم المعايير التي يجب أن تتأكد من وجوده في أفضل المصحات العلاجية.

6. مستوى إقامة فاخر:

يجب أن توفر أفضل مصحة لعلاج الإدمان في العالم مستويات إقامة فاخرة وأجنحة خاصة إلى جانب خدمات فندقية على أعلى مستوى، حتى تمنحك شعور بالراحة والرفاهية.

7. الحفاظ على السرية التامة:

اسأل أفضل المصحات العلاجية في العالم عن نظامها في حفظ سرية العلاج، ومدى قدرتها علي توفير الأمان لمرضاها، ومن الأشخاص المسموح لهم بالاطلاع على البيانات الخاصة بالمريض.

8. أنظمة أمان صارمة:

تأكد من أن المصحة توفر لك أنظمة أمان شديدة الصرامة من خلال كوادر أمنية مدربة ومتوفرة بأعداد كبيرة لمنحك أقصى درجات الحماية.

اقرأ أيضاً عن الفرق بين أفضل مستشفى لعلاج الإدمان في السعودية وخارجها؟ 
 

لماذا التعافي واحدة من أفضل مصحات علاج الإدمان في العالم؟

استطاعت التعافي أن تكون واحدة من أفضل مصحات علاج الإدمان في العالم حيث تعتبرك فرد من عائلتها الكبيرة تسعى إلى تغييره وإعادته إلى طبيعته مرة أخرى.

1. ترخيص من وزارة الصحة:

تحمل مصحة التعافي ترخيص من وزارة الصحة نضمن لك من خلاله تطبيق أعلى معايير الجودة الطبية.

2. خبرة 15 عاما:

نمتلك خبرة واسعة في علاج الإدمان تصل إلى 15 عاما استطاعنا خلالها علاج أكثر من 12 ألف مدمن متعافي.

3. اهتمام فائق بالعلاج النفسي:

في التعافي نولي أهمية فائقة ببرامج العلاج النفسي حيث نقدم لك جلسات علاج نفسي فردي بمعدل 3 جلسات إسبوعيا لمدة ساعة، إلى جانب برنامج العلاج السلوكي المعرفي لتغيير سلوكك العام وطريقة تفكيرك، بالإضافة إلى برنامج ال12 خطوة لتوفير مجتمع علاجي داعم.

4. كادر طبي مؤهل:

تمتلك التعافي كادر طبي ضخن من الأطباء النفسيين المؤهلين على أعلى مستوى يولي اهتمام بالغ بك ويوفر أقصى جرجات الرعاية والاهتمام.

5. ضمان السرية التامة:

في التعافي يتم تلقي العلاج في سرية تامة لكونها تمتلك نظام صارم في تسجيل وحفظ البيانات، ليوفر أعلى قدر من الخصوصية والأمان.

6. الإقامة في منتجع علاجي راقي:

عتبر مصح التعافي صرح طبي ضخم مقام في واحد من أجمل المنتجعات العلاجية في مصر والشرق الأوسط على مساحة 24 ألف فدان، يحاط بها مناظر طبيعية خلابة تمنحك شعور بالراحة والاسترخاء والانعزال عن العالم الخارجي وأي محفزات تذكرك بحياة الإدمان السابقة.

7. مستويات إقامة فاخرة:

في التعافي تتواجد نوفر لك إقامة فاخرة وأجنحة خاصة وخدمات فندقية فائقة نشعرك بأعلى درجات الراحة والرفاهية كأنك في رحلة استجمام وليس أبدا علاج.

ماذا تفعل الآن؟؟؟

كيف تحجز في مصحة التعافي لعلاج الإدمان؟

احجز الآن في مصحة التعافي وتواصل معنا من خلال الرقم التالي 00201203591166 أو عبر رسائل الواتس وسوف نقوم باستقبالك على الفور وبدء خطة علاج مفصلة خصيصا لك نضمن لك بها الوصول بالتعافي التام.

إذا كنت تعاني من إدمان المخدرات، فإنك لست مضطرا لتخطي رحلة علاج الإدمان بمفردك، ففي مستشفى التعافي نحن متواجدون لمساعدتك، تواصل معنا الآن.. تر

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فكرتين عن“ما هي أفضل مصحة لعلاج الإدمان في العالم؟”

    1. وعليكم السلام أستاذة فاطمة أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج الإدمان سعداء بتواصلك معنا
      مستشفى التعافي تقع في منتجع عرابي بمدينة العبور بالقاهرة بمصر، لمعرفة الاسعار وتفاصيل الحجز تواصلي معنا من خلال الرقم التالي 01203591166 002 أو عبر رسائل الواتس وسوف تجدينا بانتظارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت