الكيتامين والجنس احذر الفوائد المزيفة واستعد للأضرار الحقيقية

وقت القراءة: 2 دقائق
2022-02-16
الكيتامين والجنس... فوائد وهمية و أضرار حقيقية

الكيتامين والجنس علاقة قد تبيع لك الوهم في البداية وتعدك بعلاقة جنسية رائعة وحل لجميع مشاكلك، ولكن شهر العسل مع الكيتامين لن يستمر وسرعان ما ينقلب لكابوس يدمر حياتك على المستوى الجنسي والجسدي والنفسي أيضا، كيف يحدث ذلك وقد كان التحسن رائعا في البداية وكيف انقلب بهذا الشكل المفاجئ إلى كارثة جنسية تنتظرك؟

وهم فوائد العلاقة بين الكيتامين والجنس:

ماذا يفعل الكيتامين في الجسم؟ في بداية تعاطي الكيتامين سوف تلاحظ تحسن في حياتك الجنسية لأن المخدر يهدئ الجهاز العصبي ويزيد من إفراز النواقل العصبية المسئؤلة عن السعادة والاسترخاء فتشعر براحة شديدة وتحسن مؤقت في علاقتك الجنسية،  وتستمر في التعاطي اعتقادا بفعالية المخدر، ولكن تلك الفوائد الوهمية تظهر فقط في بداية التعاطي وسرعان ما تنقلب لمخاطر كبيرة تشمل:

1. يؤخر القذف:

بسبب حالة الاسترخاء واختفاء أعراض التوتر والقلق والاكتئاب، مع بطء استجابة الأعضاء التناسلية للمحفزات الجنسية فإنك تلاحظ تحسن في وظيفة القذف وعلاج سرعة القذف التي كنت تعاني منها.

2. زيادة الرغبة الجنسية:

بسبب حالة السعادة والراحة تزداد رغبتك في ممارسة العملية الجنسية، وبالتالي تقبل عليها بشغف ويزداد معدل الممارسة الجنسية لديك.

3. يطيل من العملية الجنسية:

في بداية تعاطي الكيتامين ستلاحظ طول في وقت العملية الجنسية عن السابق، نتيجة بطء تفاعلك مع أي محفز جنسي واستغراقك فترة أطول للاستجابة الجنسية.

حقيقة أضرار العلاقة بين الكيتامين والجنس:

مع الاستمرار في التعاطي سوف يظهر الوجه الخفي للكيتامين والجنس، والذي يكون في شكل مخاطر وأضرار كبيرة تدمر حياتك الجنسية تشمل:

حقيقة أضرار العلاقة بين الكيتامين والجنس

1. العجز الجنسي:

الكيتامين يضعف من وظائف الجهاز العصبي بما فيها وظيفة الانتصاب التي تتعرض لتدهور كبير مما يصيبك بالعجز الجنسي.

2. انعدام القذف:

يسبب الكيتامين بطء الاستجابة للمحفزات الجنسية وبالتالي ضعف انتقال الإشارات العصبية من المخ للجهاز التناسلي مما يؤدي إلى  انعدام القذف نتيجة لذلك.

3. فقدان الرغبة الجنسية:

الخمول التام في وظائف الجهاز العصبي بما فيها وظائف الغدة الكظرية المسؤولة عن الرغبة الجنسية وفقدان الرغبة في ممارسة أي نشاط ينعكس تبعيا على الجانب الجنسي.

4. الإصابة بالأمراض الجنسية:

إدمان الكيتامين يجعلك تنخرط في علاقات جنسية غير آمنة، مما يعرضك للإصابة بالأمراض المعدية مثل الإيدز.

كلمة من مستشفى التعافي…

لا تنخدع في الفوائد الوهمية للكيتامين فسرعان ما تظهر مخاطر كبيرة بعد الاستمرار في التعاطي تصل لإصابتك بالعجز الجنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *