مستشفى التعافي : 15 عامآ من الخبرة!
كيف-تتجاوز-تحليل-المخدرات-للعسكريين-بأمان-تام؟

تحليل المخدرات للعسكريين لماذا تدعه يقلقك ويهدد مستقبلك إلي هذا الحد؟ لماذا يجب عليك أن تعيش في رعب النتيجة والتعرض للتوقيف والتحويل للسجن العسكري الذي يعقبه الفضيحة وسوء السمعة، مع إن بإمكانك تخطي تحليل المخدرات للعسكريين بسهولة تامة فى 7 أيام وضمان النتيجة، فقط إذا ابتعدت عن الوسائل الغير فعالة المنتشرة بين الناس واتبعت الخطوات الطبية الصحيحة التي تمكنك من ذلك.

هل يمكن خداع تحليل المخدرات للعسكريين؟

“لن احتاج سوى الامتناع عن المخدر وشرب كميات من الماء والخل حتى اتخطى التحليل”هكذا ساد الاعتقاد بين الأشخاص المقبلين على تحليل المخدرات اعتقادا منهم بسهولة خداع تحليل المخدرات للبول، الأمر الذي أثبت خطأه وعلى العكس يعرضه للاكتشاف بسهولة والفشل في تجاوز تحليل المخدرات للعسكريين ،ليس هذا وحسب هناك وسائل أخرى يظن البعض أنها قادرة علي خداع التحليل أبرزها:

  • استبدال عينة التحليل مع شخص آخر يغير من درجة حرارة البول ويسهل اكتشافه.
  • إضافة مواد كيميائية على عينة التحليل يغير من لون البول.
  • شرب كميات كبيرة من القرفة، الشاي الأخضر، الشمر، ومسحوق الغسيل لن يؤثر علي تركيز المخدر فى الجسم.
  • امتناعك عن تعاطي المخدر قبل إجراء تحليل المخدرات للعسكريين يعرضك لأعراض انسحاب خطيرة، لن تستطيع تحملها لذا تحتاج إلى مساعدة طبية.

استمر في القراءة..

واعرف المخدرات التي يكشف عنها تحليل المخدرات للعسكريين …

ما هي المخدرات التى يكشفها تحليل المخدرات للعسكريين؟

يكشف تحليل المخدرات للعسكريين كبتاجون عن المواد التالية:

  • الأفيونات.
  • الأمفيتامينات ( الكبتاجون، الكريستال ميث، الشبو )
  • الكوكايين
  • الكحول.
  • الحشيش والماريجوانا.
  • الباربيتورات.

السؤال الذي يحير الجميع…

إذا كنت تتعاطى أحد الأدوية النفسية هل تظهر في التحليل؟

هل تظهر الأدوية النفسية ومسكنات الألم في تحليل المخدرات للعسكريين؟

تظهر بعض الأدوية من مسكنات الألم المشتقة من مادة الأفيون فى تحليل المخدرات للعسكريين، والأدوية النفسية من مضادات القلق والاكتئاب المشتقة من مادة الباربيتورات، ولكن ليس معنى أن التحليل إيجابي أن يتم توقيع عقوبة عليك فوريا، بل تقوم هيئة المخدرات بإرسال خطاب إلى قائد وحدتك واستدعائك لمعرفة التفاصيل عن الأدوية وإحضار شهادة طبية لإثبات أن الأدوية بهدف طبي.

متى تظهر نتيجة التحليل؟

يستمر إجراء التحليل الواحد حوالى 15 دقيقة، ولكن تظهر النتيجة إذا كانت سلبية خلال عدة أيام أمام لو كانت إيجابية تستغرق فترة أطول من ذلك تصل إلي أسبوع.

ما هي عقوبة تحليل المخدرات للعسكريين؟

في حالة كانت نتيجة التحليل إيجابية لأول مرة وتم إثبات أنك متعاطي أحد المخدرات الممنوعة، فإنك تواجه عقوبة بالتوقيف أو السجن لمدة 10 ايام بعد مثولك أمام المجالس العسكرية، أما إذا كانت ثاني مرة فإنك تواجه عقوبة بإنهاء الخدمة.

هل يمكن تجاوز تحليل المخدرات للعسكريين؟

من الممكن تجاوز تحليل المخدرات للعسكريين، وذلك بالامتناع عن تعاطي المادة المخدرة قبل إجراء التحليل ودون تدخل طبي فى حالة كنت غير مدمن، أما لو كنت مدمن فإنك تواجه أعراض انسحاب تحتاج إلي تدخل طبي.

 

معلومة تهمك..

 بعد أن أثبت خطأ جميع المحاولات السابقة لخداع تحليل المخدرات للعسكريين أعرف الطريقة المضمونة لتتجاوز التحليل وتتجنب العقوبة.

كيف تتجاوز تحليل المخدرات للعسكريين بأمان تام؟

كيف-تتجاوز-تحليل-المخدرات-للعسكريينw (1)الوسيلة الوحيدة القادرة على تجاوز التحليل المفاجيء وتجنب عقوبة تحليل المخدرات للعسكريين، هي الامتناع عن تناول المادة المخدرة، ولكن يجب أن يتم تحت إشراف طبي دقيق حتى لا تتعرض لأعراض انسحاب خطيرة تهدد حياتك، وإنما من خلال برنامج سحب السموم السريع من الجسم في 7 ايام والذي تقدمه مستشفى التعافي ويهدف إلي تخلصك من السموم وعلاج أعراض الانسحاب فتمر بدون أي ألم.

لا تتوقف هنا..

أعرف كيف يمكنك أن تتحول في 7 أيام من شخص مدمن خائف من التحليل إلى آخر متعافي واثق من النتيجة.

ما هو برنامج سحب السموم فى 7 أيام؟

فى مستشفى التعافي لعلاج الإدمان 7 أيام كفيلة بتغيير حياتك تماما وإنقاذ مستقبلك، من خلال برنامج سحب السموم السريع من الجسم والذي يتم تطبيقه ويهدف إلى علاج الأعراض الانسحابية الخطيرة من (اكتئاب حاد، آلام شديدة، فشل في وظائف الكلى، هلاوس سمعية وبصرية، حمى شديدة، تسارع في ضربات القلب) التي تمر عليك نتيجة التوقف عن تعاطي المخدر ويتضمن البرنامج عدة خطوات تشمل:

1. معرفة حالتك صحية: 

فى مستشفى التعافي لعلاج الإدمان يتم اخضاعك لكشف دقيق و تحاليل وفحوصات طبية لمعرفة حالتك الصحية، وما إذا كنت تعاني من أمراض أخرى لاختيار برنامج دوائي مناسب لك.

2. مواجهة أعراض الانسحاب:

يهدف البرنامج إلى مواجهة أعراض الانسحاب أولمراحل علاج الإدمان من المخدرات و التى تواجهك نتيجة التوقف عن تعاطي المخدر فتمر بشكل سهل دون أن تشعر بأي الم.

3. متابعة دقيقة علي مدار الـ 24 ساعة:

تخضع طوال تلك الفترة لمتابعة مستمرة ورقابة دقيقة طوال الـ 24 ساعة لمتابعة وظائفك الحيوية من درجات الحرارة، ضغط الدم، ضربات القلب، الحالة النفسية والتدخل الفوري عند الحاجة لتجنب حدوث أي مضاعفات.

4. تحليل وقائي لضمان النتيجة:

بعد انتهاء فترة البرنامج ولكي نتأكد من خلو جسمك تماما من السموم وضمان نتيجة تحليل الكحول للعسكريين تخضع هنا لتحليل مبدئي قبل الرجوع للعمل وإجراء تحليلك الأصلي. 

5. شهادة طبية معتمدة:

لا تقلق بشأن الانقطاع عن عملك، لأننا نقوم بتقديم شهادة طبية معتمدة وموثقة من وزارة الصحة والخارجية لا يذكر فيها الإدمان.

6. خدمة الاستقبال من المطار:

نوفر لك خدمة الاستقبال من المطار أنت ومرافقك وتوصيلك إلى المستشفى وأماكن الإقامة من خلال سيارات مجهزة.

 لست مضطرا لتخطي رحلة العلاج من الإدمان بمفردك، ففي مستشفى التعافي نحن متواجدون لمساعدتك تواصل معنا الآن.

 

Leave Comment: