مستشفى التعافي : 15 عامآ من الخبرة!
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...
94 Views

تحليل المخدرات يقترب ولم يعد لديك الكثير من الوقت؟ تتساءل عن كيفية التخلص من المخدر فى الجسم و تخطي التحليل بآمان؟ صديقك يقترح عليك شرب الماء الكثير للتخلص من السموم وخداع التحليل؟ قد تعتقد أن الوسائل التقليدية فعالة فى تخطي تحليل المخدرات، أو تظن أن التوقف المفاجئ عن التعاطي سيخدع التحليل، ولكن في الحقيقة وعلى عكس اعتقادك هناك وسيلة واحدة مضمونة تستطيع فقط تخليصك من السموم بفاعلية وأمان تام، أعرف عنها أكثر من هنا.

معتقدات خاطئة عن تحليل المخدرات:

قبل أن تبدأ في تصحيح معلوماتك يجب أن تعرف أن المتخصص في إجراء التحليل ليس ساذج أو عديم الخبرة، وأن جميع المحاولات والأفكار التي تدور فى عقلك لخداع تحليل المخدرات يعرفها جيدا ويجهز نفسه لاكتشافها إذا فكرت فى تنفيذها.

معتقدات-خاطئة-عن-تحليل-المخدرات (1)

 

أكمل القراءة… واعرف الحل الوحيد الذي يساعدك علي تخطي تحليل المخدرات.

كيف تتخطى تحليل المخدرات بأمان تام؟

فى حالة كان لديك تحليل مخدرات وتريد تخطيه، لا يمكنك فقط التوقف عن التعاطى بمفردك بدون اللجوء إلي الإشراف الطبي، إذ يعرضك ذلك لأعراض انسحاب خطيرة جدا تهدد حياتك ولا تستطيع تحملها، فلا توجد وسيلة لمواجهتها إلا من خلال برنامج سحب السموم من الجسم فى 7 أيام المقدم من مستشفى التعافي وذلك للتخفيف من  تلك الأعراض فتمر بآمان تام و بدون ألم:

وتشمل أعراض الانسحاب:

  1. نوبات عنف وهياج.
  2. نوبات الاكتئاب قد تدفع إلى الانتحار.
  3. ضيق في التنفس.
  4. زيادة ضربات القلب.
  5. آلام شديدة فى الجسم.
  6. هلاوس سمعية وبصرية.
  7. خلل فى وظائف الكبد والكلى.
  8. ارتفاع حاد في ضغط الدم.

 

أعرف أكثر عن برنامج سحب السموم السريع في7 ايام…

برنامج سحب السموم السريع من الجسم في 7 ايام:

سحب سموم المخدرات وعلاج الاعراض الانسحابية في ٧ ايام

 

أسبوع فقط كفيل بإنقاذ مستقبلك ووظيفتك قبل أن تجرى تحليل المخدرات، وذلك من خلال برنامج سحب السموم السريع من الجسم فى 7 أيام الذي تقدمه مستشفى التعافي أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر والذي يهدف إلي:

1. فحص طبي لمعرفة الوضع الصحي للمريض:

ما أن تصل إلينا حتى نبدأ فى إخضاعك لفحص طبي دقيق، وإجراء كافة التحاليل لمعرفة وضعك الصحي و نوع المخدر ووضع برنامج دوائي مناسب لك.

2. تحديد برنامج دوائي مناسب لكل نوع مخدر وحالة المريض:

لأنك لا تشبه أحد ووضعك الصحي يحتاج إلي تعامل خاص، فإننا نقوم بتحديد برنامج دوائي مفصل يناسب حالتك الصحية، درجة إدمانك و نوع المخدر الذي تقوم بتعاطيه، لكي يعالج مشاكلك بشكل صحيح وفي أسرع وقت ممكن.

3. مواجهة أعراض الانسحاب فتمر دون ألم: 

يهدف البرنامج الدوائي إلى التخفيف من أعراض الانسحاب فتمر عليك بدون ألم أو معاناة وتوفير أكبر قدر من الراحة والسهولة وتخطي تلك المرحلة بسرعة وأمان تام، وتختلف مدة تلك المرحلة من شخص لآخر على حسب طول فترة الإدمان وحالة المريض الصحية لتتراوح بين 3-7 أيام.

4. رعاية طبية دقيقة على مدار الـ 24 ساعة:

لن نتركك بمفردك ولو دقيقة بل نستمر فى متابعتنا لك علي مدار ال 24 ساعة من خلال أطباء متخصصين من ذوي الخبرة يقومون باخضاعك لرقابة دقيقة ويتابعون سير عملية سحب السموم ومتابعة الوظائف الحيوية للمريض والتدخل الطارئ عند الحاجة.

5. إجراء تحليل المخدرات والتأكد من نجاح العلاج:

لن تغادر المكان قبل أن تخضع لتحليل المخدرات ونتأكد من خلو الجسم تماما من السموم ونجاح البرنامج العلاجي، ولكي نضمن تخطيك تحليل المخدرات الذي يقام فى العمل ونضمن الحفاظ على وظيفتك وعدم تعرضك لخطر فقدانها.

 

لا تتوقف هنا واعرف مميزاتنا الأخرى…

مميزات تقدمها مستشفى التعافي للمرضى العرب:

1. نقدم لك شهادات مرضية معتمدة:

لا تحمل هم التغيب عن العمل، لأننا نقدم لك شهادة للحصول على أجازة مرضية معتمدة من وزارة الصحة و يتم توثيقها في وزارة الخارجية، مع عدم ذكر مرض الإدمان وإنما أي مرض آخر غيره.

2. نقدم لك خدمة الاصطحاب من المطار:

ما أن تصل إلي المطار حتى تجد سيارة مجهزة لاصطحابك و توصيلك إلى المستشفى، وذلك  لتوفير أعلى قدر من الراحة والسهولة.

 

لماذا تعرض التزاماتك فى العمل والأسرة للمجازفة وخطر الخسارة؟  انضم إلي برنامج سحب السموم من الجسم فى 7 ايام في مستشفى التعافي وتخطى تحليل المخدرات بأمان تام وبدون ألم، تواصل معنا عبر الرقم  التالي  00201203591166