تعاطيت الحشيش لأول مرة هل يظهر في التحليل؟

وقت القراءة: 2 دقائق
2022-02-02

تعاطيت الحشيش لأول مرة فقط عدة أنفاس هل فعلا يظهر في تحليل المخدرات أم لا؟ 

نعلم أن ذلك السؤال يقلقك وخاصة مع وجود تحليل مفاجئ في العمل، وقد يدعوك البعض أن تستهين بتلك التجربة ويخبرونك بأن الأمر لا يستحق القلق والحشيش لن يظهر في التحليل، ولكن حتى لا تضع نفسك في مجازفة تكلفك وظيفتك أعرف حقيقة ظهور الحشيش في التحليل للمرة الأولى والعوامل التي تساعد على ظهوره.

تعاطيت الحشيش لأول مرة هل يظهر في التحليل؟

تعاطيت الحشيش لأول مرة هل يظهر في التحليل؟

حتى لو تعاطيت الحشيش لأول مرة،  فإنه يظهر في تحليل المخدرات، ولكن مدة بقاء الحشيش تختلف من شخص لآخر على حسب وجود عدة عوامل تزيد من نسب ظهور المخدر، وفي المتوسط فإنه يظهر خلال 40 يوم من تلك الجرعة، قد تزيد أو تقل عن ذلك.

5 عوامل تسبب ظهور تعاطى الحشيش لأول مرة في التحليل:

بالتأكيد احتمالية و مدة ظهور الحشيش في التحليل عند المرة الأولى تختلف على حسب وجود مجموعة من العوامل تزيد من تلك المدة أو تقلل منها وتشمل:

1. كمية الجرعة:

كمية الجرعة تؤثر على احتمالية ظهور الحشيش، إذا كنت في تجربتك الأولى تعاطيت كميات كبيرة فإن ذلك يزيد فرص ظهور الحشيش ويطول مدة بقاؤه في جسمك.

2. حالة الكبد والكلى:

إذا كنت  تعاطيت الحشيش لأول مرة وتعاني من أعراض في الكبد والكلى فإن ذلك عامل مساعد يؤدي لظهور الحشيش في جسدك، ويطول من مدة بقاؤه أيضا.

3. نسبة الدهون في الجسم:

كتلة الجسم الكبيرة ونسب الدهون العالية تطول من بقاء الحشيش في جسمك وتزيد من احتمال ظهوره حتى لو كانت أول تجاربك معه.

4. تعاطى مواد مخدرة أخرى مع الحشيش:

تعاطى الحشيش مع مواد مخدرة أخرى مثل الكحول والترامادول يزيد من احتماليه ظهوره في التحليل ويطول خروجه من جسمك.

5. مدى نقاء الحشيش:

الحشيش الغير نقي والمخلوط بمواد أخرى يزداد احتمالية ظهوره في تحليل المخدرات كما أن مدة بقاؤه تكون أطول على عكس الحشيش النقي يخرج من الجسم بسرعة.

كيف  أسرع خروج الحشيش من جسمي قبل التحليل:

كيف أسرع خروج الحشيش من جسمي قبل التحليل؟ (1)

في البداية نحب أن ننوه أن أي وسائل متداولة من شرب مياه، خل، ملح، ليمون، لبن، تبديل العينة، وتناول مغذيات لا تؤثر على تركيز الحشيش في جسمك أو تسرع من خروجه، والحل الوحيد لذلك هو الخضوع لبرنامج دوائي يسحب الحشيش من جسمك خلال 25 يوم وتخضع لتحليل مخدرات بعدها لتتأكد خلو جسمك من السموم تماما.

كلمة من مستشفى التعافي…

حتى لو كانت تلك أول تجاربك مع الحشيش فإن هناك احتمال لظهوره في تحليل المخدرات، يزيد من ذلك الاحتمال مدى نقاء الحشيش وكمية الجرعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *