مستشفى التعافي : 15 عامآ من الخبرة!
تنظيف الجسم من الترامادول

تنظيف الجسم من الترامادول ما هي أسرع طريقة تساعدني على تخطي تحليل المخدرات بأمان؟ يعد ذلك أكثر سؤال يأتينا من الأشخاص الذين يواجهون تحليل المخدرات في العمل ويبحثون عن طرق تقليدية لتخطيه مثل شرب الخل، الماء، أو التفكير في استبدال العينة، ولكن جميع تلك الطرق المتداولة لا تؤثر على تركيز المخدر وبالتالي نتيجة التحليل، وهناك طريقة واحدة تساعدك علي ذلك تختلف في حالة كنت مدمن أم غير مدمن.

كيفية تنظيف الجسم من الترامادول:

شرب الكثير من الماء، تناول الخل، واستبدال العينة شائعات وأقوال مغلوطة يتم تداولها كطرق للتحايل على تحليل المخدرات ولكن ليس كما تعتقد قد تؤثر علي تركيز المخدر أو تغير من النتيجة، علي عكس يسهل اكتشافها وتظل هناك طريقة وحيدة ينصح بها الأطباء لتخطي التحليل وتختلف على حسب درجة التعاطي:

1. في حالة كنت مدمن:

إذا كنت وصلت إلى مرحلة الإدمان فيجب التوقف عن تعاطى الترامادول قبل التحليل ب 7 أيام حتى ينسحب المخدر تماما من الجسم، ولكن المشكلة أنك ستواجه أعراض انسحاب تحتاج إلى تدخل طبي حتى يتم علاج الأعراض الانسحابية بأمان تام  فتمر بسهولة بدون أن تشعر بأي ألم أو معاناة، ولا يمكنك التوقف عن تعاطى الترامادول بمفردك وإلا ستتعرض لآلام حادة نتيجة تلك الأعراض.

2. في حالة كنت غير مدمن:

إذا لم تصل إلى مرحلة الإدمان فيجب التوقف عن تعاطي الترامادول قبل التحليل ب 2-4 أيام، بدون الحاجة الي طلب المساعدة الطبية لأنك لن تواجه أعراض انسحابية بسبب عدم حدوث اعتماد نفسي وجسدي علي المخدر.

 

عوامل تسرع من تنظيف الجسم من الترامادول:

تنظيف الجسم من الترامادول

تعد تلك الفترة المذكورة للتوقف عن تعاطي الترامادول قبل التحليل هي المتوسط، فيمكن أن تختلف من شخص لآخر بناء على عدة عوامل قد تسرع أو تطيل منها وتشمل:

1. كمية الجرعة:

إذا كنت تتناول الترامادول بجرعات قليلة على فترات متباعدة فإنك تحتاج إلى فترة زمنية أقل للتخلص منه، أما في حالة تناوله بكميات قليلة فإنك تحتاج إلى فترة أطول.

2. العمر:

إذا كنت من أصحاب الأعمار الصغيرة فإنك تستطيع التخلص من الترامادول بسرعة، على العكس إذا كنت من أصحاب الأعمار الكبيرة فإنك تستغرق فترة أطول.

3. الوزن:

هل تتمتع بوزن زائد؟ إذن فإن جسمك يستغرق فترة زمنية أطول للتخلص من الترامادول، أما في حالة كنت تتمتع بوزن قليل فإنك تستغرق فترة زمنية أقل.

4. طريقة التعاطي:

طريقة تعاطى الترامادول تحدد سرعة الجسم في التخلص منه، فالتعاطي عن طريق الحقن يستغرق فترة زمنية أقل من التعاطي عن طريق الحبوب.

5. مدة التعاطي:

إذا كنت تمتلك فترة زمنية طويلة من تعاطي الترامادول فإن تنظيف الجسم من الترامادول يستغرق فترة أطول، عما إذا كنت تقوم بتعاطيه لفترة قليلة.

6. خلطه بمواد أخرى:

هل تتعاطى الترامادول بمفرده أم تخلطه بمواد أخرى؟ إذا كنت تتعاطى الترامادول بمفرده فإنك تستغرق فترة زمنية أقل للتخلص منه، عما إذا كنت تخلطه بمواد أخرى فإنك تستغرق فترة زمنية أكبر.

ما يسأله الناس…

أسئلة شائعة عن تنظيف الجسم من الترامادول:

إليك كافة الأسئلة الشائعة والمتداولة عن طريقة تنظيف الجسم من الترامادول وإجاباتنا عليها.

هل تناول الثوم ينظف الجسم من الترامادول؟

لا يؤثر الثوم علي تركيز الترامادول في الجسم ولا يسرع من خروجه، على العكس تكرار تعاطيه يسبب أضرار جانبية بالمعدة.

ما تأثير شرب المياه على تركيز الترامادول في الجسم؟

شرب المياه لا يسرع من خروج الترامادول من الجسم وإنما يزيد من إدرار البول فيعتقد المتعاطي بخروج المخدر معه.

هل توجد أدوية تساعد على تنظيف الجسم من الترامادول؟

لا توجد أي أدوية تساعد على تنظيف الجسم من الترامادول، على العكس تناول أي دواء خارج الإشراف الطبي يضر بوظائف الكبد والكلى.

معلومات تحتاج أن تعرفها عن الترامادول:

هل اقترب موعد تحليل المخدرات وتبحث عن أسرع وسيلة تساعد على تنظيف الجسم من الترامادول وتخطي التحليل بأمان؟ لست مضطرا لتخطي التحليل بمفردك، ففي مستشفى التعافي نحن متواجدين لمساعدتك، تواصل معنا الآن.

 

  1. Avatar

    السلام عليكم
    ابي رجل مسن يبلغ من العمر حوالي ٧٦ عام اصيب بسرطان المرئ( الثلث السفلي من المرئ)
    ذهبنا للأطباء و وصف لنا الطبيب علاج اشعاعي 3d
    لاكن المستشفي كانت تملك جهاز 2d فقط
    ف كانت الألام شديده جدا فكتب له الطبيب امادول ١٠٠ و قد تعاطي حتي الان ٤٥ حبه
    السؤال الان كيف يمكن التوقف او الانسحاب ب أقل الام مع العلم انه اقصي مده حاولنا التوقف فيها كانت حوالي ٣٦ ساعه و كانت الألام شديده لا تحتمل مع شعور ب برد قاسي ثم حراره مرتفعه ثم برد قاسي ثم حراره مرتفعه و تعرق و حاله نفسيه سيئه جدا جدا وصلت الي البكاء من شدة الألم
    الجرعه حبه كل ٢٤ ساعه
    عدد الحبات التي تم تعاطيها حتي الان ٤٥ حبه لم تضاعف الجرعه مع العلم ان الطبيب وصف حبه كل ١٢ ساعه و لكن خوف من الادمان اكتفينا ب واحده فقط في اليوم
    ارجو الافاده سريعا جزاكم الله كل خير

    1. Avatar

      وعليكم السلام أستاذ عز أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج الإدمان سعداء بتواصلك معنا
      في البداية نأسف جدا لما يمر به والدك ولكننا نطمئنك أننا بجوارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت
      والدك في حاجة إلى برنامج دوائي يناسب حالته الصحية ويهدف إلى علاج أعراض الانسحاب فتمر بسهولة ودون ألم وذلك تحت إشراف طبي دقيق
      للاستشارات الطبية المجانية ولتفاصيل الحجز تواصل معنا من خلال الرقم التالي 00201203591166 أو عبر رسائل الواتس وسوف تجدنا بانتظارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت

2 comments In This Topic:

أنت لست وحدك تواصل معنا الأن

لست مضطرا ان تحارب الإدمان بمفردك فنحن بجوارك ندرك جيدا مع تعانيه وجاهزين لمساعدتك.