طريقة تنظيف الجسم من الترامادول بسرعة للمدمن وغير المدمن

وقت القراءة: 3 دقائق
5 مايو 2020
تنظيف الجسم من الترامادول

تنظيف الجسم من الترامادول ما هي أسرع طريقة تساعدني على علاج الإدمان منه تخطي تحليل المخدرات بأمان؟ يعد ذلك أكثر سؤال يأتينا من الأشخاص الذين يواجهون تحليل المخدرات في العمل ويبحثون عن طرق تقليدية لتخطيه مثل شرب الخل، الماء، أو التفكير في استبدال العينة، ولكن جميع تلك الطرق المتداولة لا تؤثر على تركيز المخدر وبالتالي نتيجة التحليل، وهناك طريقة واحدة تساعدك علي ذلك تختلف في حالة كنت مدمن أم غير مدمن.

كيفية تنظيف الجسم من الترامادول:

شرب الكثير من الماء، تناول الخل، واستبدال العينة شائعات وأقوال مغلوطة يتم تداولها كطرق للتحايل على تحليل المخدرات ولكن ليس كما تعتقد قد تؤثر علي تركيز المخدر أو تغير من النتيجة، علي عكس يسهل اكتشافها وتظل هناك طريقة وحيدة ينصح بها الأطباء لتخطي التحليل وتختلف على حسب درجة التعاطي:

1. في حالة كنت مدمن:

إذا كنت وصلت إلى مرحلة الإدمان فيجب التوقف عن تعاطى الترامادول قبل التحليل ب 7 أيام حتى ينسحب المخدر تماما من الجسم، ولكن المشكلة أنك ستواجه أعراض انسحاب تحتاج إلى تدخل طبي حتى يتم علاج الأعراض الانسحابية بأمان تام  فتمر بسهولة بدون أن تشعر بأي ألم أو معاناة، ولا يمكنك التوقف عن تعاطى الترامادول بمفردك وإلا ستتعرض لآلام حادة نتيجة تلك الأعراض.

2. في حالة كنت غير مدمن:

إذا لم تصل إلى مرحلة الإدمان فيجب التوقف عن تعاطي الترامادول قبل التحليل ب 2-4 أيام، بدون الحاجة الي طلب المساعدة الطبية لأنك لن تواجه أعراض انسحابية بسبب عدم حدوث اعتماد نفسي وجسدي علي المخدر.

 

عوامل تسرع من تنظيف الجسم من الترامادول:

تنظيف الجسم من الترامادول

تعد تلك الفترة المذكورة للتوقف عن تعاطي الترامادول قبل التحليل هي المتوسط، فيمكن أن تختلف من شخص لآخر بناء على عدة عوامل قد تسرع أو تطيل منها وتشمل:

1. كمية الجرعة:

إذا كنت تتناول الترامادول بجرعات قليلة على فترات متباعدة فإنك تحتاج إلى فترة زمنية أقل للتخلص منه، أما في حالة تناوله بكميات قليلة فإنك تحتاج إلى فترة أطول.

2. العمر:

إذا كنت من أصحاب الأعمار الصغيرة فإنك تستطيع التخلص من الترامادول بسرعة، على العكس إذا كنت من أصحاب الأعمار الكبيرة فإنك تستغرق فترة أطول.

3. الوزن:

هل تتمتع بوزن زائد؟ إذن فإن جسمك يستغرق فترة زمنية أطول للتخلص من الترامادول، أما في حالة كنت تتمتع بوزن قليل فإنك تستغرق فترة زمنية أقل.

4. طريقة التعاطي:

طريقة تعاطى الترامادول تحدد سرعة الجسم في التخلص منه، فالتعاطي عن طريق الحقن يستغرق فترة زمنية أقل من التعاطي عن طريق الحبوب.

5. مدة التعاطي:

إذا كنت تمتلك فترة زمنية طويلة من تعاطي الترامادول فإن تنظيف الجسم من الترامادول يستغرق فترة أطول، عما إذا كنت تقوم بتعاطيه لفترة قليلة.

6. خلطه بمواد أخرى:

هل تتعاطى الترامادول بمفرده أم تخلطه بمواد أخرى؟ إذا كنت تتعاطى الترامادول بمفرده فإنك تستغرق فترة زمنية أقل للتخلص منه، عما إذا كنت تخلطه بمواد أخرى فإنك تستغرق فترة زمنية أكبر.

ما يسأله الناس…

أسئلة شائعة عن تنظيف الجسم من الترامادول:

إليك كافة الأسئلة الشائعة والمتداولة عن طريقة تنظيف الجسم من الترامادول وإجاباتنا عليها.

هل تناول الثوم ينظف الجسم من الترامادول؟

لا يؤثر الثوم علي تركيز الترامادول في الجسم ولا يسرع من خروجه، على العكس تكرار تعاطيه يسبب أضرار جانبية بالمعدة.

ما تأثير شرب المياه على تركيز الترامادول في الجسم؟

شرب المياه لا يسرع من خروج الترامادول من الجسم وإنما يزيد من إدرار البول فيعتقد المتعاطي بخروج المخدر معه.

هل توجد أدوية تساعد على تنظيف الجسم من الترامادول؟

لا توجد أي أدوية تساعد على تنظيف الجسم من الترامادول، على العكس تناول أي دواء خارج الإشراف الطبي يضر بوظائف الكبد والكلى.

معلومات تحتاج أن تعرفها عن الترامادول:

هل اقترب موعد تحليل المخدرات وتبحث عن أسرع وسيلة تساعد على تنظيف الجسم من الترامادول وتخطي التحليل بأمان؟ لست مضطرا لتخطي التحليل بمفردك، ففي مستشفى التعافي نحن متواجدين لمساعدتك، تواصل معنا الآن.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 فكرة عن “طريقة تنظيف الجسم من الترامادول بسرعة للمدمن وغير المدمن”

  1. مرحبا دكتور
    أنا عمري 27 سنة واتناول الترامادول منذ 4 سنين لكن في الأسبوع مرة اخذ كل يوم سبت 3 كبسولات عيار 50 هل هذا يعني اني مدمن عليه وما لطريقة دون ان الجئ الى طبيب ولا اشعر في ادمانه إنما لدي شهرين وانا اتعرق اثناء النوم عرق شديد واعتقد هذا من تأثير الترامادول ف ما لحل
    يعطيك العافية سلف

    1. طبيب التعافي

      صباح الخير أستاذ عمار أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج الإدمان سعداء بتواصلك معنا
      في البداية نأسف جدا لما تمر به ولكننا نطمئنك أننا بجوارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت
      ادمان الترامادول يتوقف على قدرتك على الانقطاع عنه بمفردك وهل تواجه اعراض انسحاب ام لا؟ اذا كنت تستطيع التوقف عنه بمفردك فانت غير مدمن، اما اذا لم تستطع وتواجه اعراض انسحاب تصبح مدمن وتحتاج إلى مساعدة طبية ولا بديل عنها، وهي عبارة عن برنامج دوائي لسحب السموم من الجسم وعلاج أعراض الانسحاب بدون الم
      للحجز والاستفسار تواصل معنا من خلال الرقم التالي 01203591166 002 أو عبر رسائل الواتس وسوف تجدنا بانتظارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت

  2. الان يا دكتور لي ما يقارب ١٢ يوم متوقف عن الترامادول متى تختفي الاعراض الجانبيه للدواء علما مريت بأعراض قوية وشديده خلال الأيام الماضية والان في استقرار ولله الحمد . .
    ما نصحيتكم بالايام القادمة وماذا اعمل مستشفاكم من افضل المستشفيات بصراحة اطباء تمريض أخصائيين شكرا لجهودكم وما تبذولونه من علاج وتأهيل نفسي وسلوكي .
    انصحكم الي عازم للعلاج مستشفى التعافي

    تقبلوا فائق احترامي

    1. طبيب التعافي

      مساء الخير أستاذ صالح أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج الإدمان سعداء بتواصلك معنا
      في البداية نأسف جدا لما تمر به ولكننا نطمئنك أننا بجوارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت
      فترة اعراض الانسحاب تختلف على حسب حالتك الصحية ولكنها في الاغلب الاعراض الجسدية ستنتهي خلال 15 يوم والاعراض النفسية سوف تستمر لعدة شهور، وخاصة ماعر الاكتئاب والرغبة الشديدة في التعاطي، ما تحتاج اليه الان هو الخطوة الاهم وهي العلاج النفسي سواء كانت ادوية اكتئاب او جلسات تساعدك على مقاومة الرغبة في التعاطي وتغيير طريقة تفكيرك وسلوكياتك العامة المتعلقة بالمخدر، مع تدريبك على العيش بدونه لمنع الانتكاسة لذا ننصح بالخضوع لبرنامج التأهيل النفسي والتعديل السلوكي.
      بالنسبة لبعض النصائح التي تساعدك على تخطي تلك المرحلة فان اول واهم شئ هو اشغال وقت فراغك باستمرار بحيث لا تترك لعقلك مساحة للتفكير في المخدر مارس اي اشطة جماعية او هوايات مفضلة لديك تجد نفسك فيها وتشعرك بقيمتك وسعادتك، اهم شئ على الاطلاق والذي اركز عليه دائما هو تجنب اي عوامل قد تشجعك على التعاطي بمعنى اي اصدقاء شوارع اماكن قد اعتدت في تناول الترامادول، اي اماكن في المنزل، او اشياء صغيرة كانت بجوارك اثناء التعاطي لا تستهين بالمشاهد التلفزيونية التي فيها اشخاص يعاطون، ولا تجعل عينك تقع على علب ترامادول حتى لو كانت فارغة فتلك بمثابة الشرارة التي تعيد افكار التعاطي اليك، اذا واجهت افكار تدفعك للتعاطي تحرك من مكانك واشغل عقلك حارب الفكرة بفكرة اخرى وبنشاط اخر حتى تنتهي، مارس الرياضة بانتظام، وواجه مشاكلك وضغوطاتك الحياتية ولا تهرب منها للمخدر حتى لا تعود لطريق الادمان الاول
      للحجز والاستفسار تواصل معنا من خلال الرقم التالي 01203591166 002 أو عبر رسائل الواتس وسوف تجدنا بانتظارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت

  3. محمد عبد الحميد

    انا لست متعاطي ولكن أخذت كمية قليلة من الترامادول حوالي ربع قرص وذلك من دواعي الفضول هل يظهر في تحليل الدم أو البول وما مدة بقاه في الجسم وشكرا

    1. صباح الخير أستاذ محمد أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج الإدمان سعداء بتواصلك معنا
      الترامادول بأي كمية صغيرة او كبيرة يظهر في التحليل وذلك خلال 7 أيام من تعاطي آخر جرعة.