كيفية تنظيف الجسم من الكريستال ميث بسرعة قبل التحليل؟

وقت القراءة: 3 دقائق
2021-08-10
كيف تنظف جسدك من الكريستال قبل التحليل

تنظيف الجسم من الكريستال ميث أول ما تبحث عنه عند اقتراب موعد التحليل، وقد تسمع العديد من الشائعات والتجارب حول تسريع خروج المخدر من جسمك ونعلم أن خوفك قد يدفعك لتجربتها محاولة لإنقاذ وظيفتك، ولكن أنت بذلك تعرض نفسك ووظيفتك لمجازفة كبيرة بدون أن تدري، لذا تريث قليلا واعرف كيف تنظف جسمك من المخدر وتتخطى التحليل بأمان لتنقذ وظيفتك ومستقبلك، بعدها تبدأ رحلة علاج إدمان الكريستال ميث للتخلص منه نهائيا.

متى يخرج الكريستال من الجسم؟

متى يخرج الكريستال من الجسم

تختلف مدة خروج الكريستال ميث من الجسم على حسب نوع التحليل المستخدم سواء كانت دم، بول، أو شعر وتشمل:

  •  مدة خروج الكريستال من البول 9 أيام من تعاطى آخر جرعة.
  • تبلغ مدة خروج الكريستال من الدم 3 أيام من تعاطى آخر جرعة.
  • في الشعر مدة خروج الكريستال تصل ل 3 شهور من تعاطى الجرعة الأخيرة.

العوامل التي تسرع خروج الكريستال ميث:

العوامل التي تسرع خروج الكريستال ميث

فترة خروج المخدر من جسمك تختلف من شخص لآخر علي حسب مجموعة من العوامل التي تسرع أو تبطئ منها وتشمل:

1. فترة التعاطي:

فترة التعاطي تتحكم في خروج المخدر ففي جالة كنت تتعاطى الكريستال لفترة طويلة فإنه يأخذ فترة أطول للخروج من الجسم، وعلى العكس إذا كنت تتعاطاه لفترة قصيرة فإنه يسغرق وقتا أقل.

2. حجم الجرعة:

هل كان حجم جرعة الكريستال كبير أم صغير؟ إذا كانت كبيرة فسوف تستغرق فترة طويلة للتخلص من الكريستال، أما إذا كانت صغيرة فسوف تستغرق فترة أقل للتخلص منه.

3. الحالة الصحية:

ماذا عن حالتك الصحية هل تتمتع بصحة جيدة؟ أم تعاني من أعراض جانبية؟ إذا كنت تعاني من أعراض جانبية فسوف يستغرق الكريستال فترة طويلة للخروج من جسمك، وعلى العكس إذا كنت لا تعاني من أعراض جانبية فسوف تستغرق فترة أقل للتخلص منه.

4. الوزن:

وزنك أيضا له دور في تسريع أو بطئ مدة خروج الكريستال ميث، إذا كان كبير فسوف تستغرق فترة أطول للتخلص منه وعلى العكس إذا كان قليل ونسبة الدهون منخفضة فسوف تستغرق فترة أقل للتخلص منه.

5. العمر:

عمرك أيضا يسرع أو يبطئ من خروج الكريستال من جسمك، إذا كان كبير فسوف يخرج الكريستال من جسمك ببطئ، وإذا كان صغير فسوف يستغرق فترة أقل.

6. تناول الكريستال مع مخدرات أخرى:

تناول الكريستال مع مخدرات أخرى يبطئ من خروجه من الجسم، أما إذا كنت تتناوله بمفرده فسوف تتخلص منه بسرعة.

كيف تساعدك مستشفى التعافي على تنظيف الجسم من الكريستال ميث وتخطي التحليل بسرعة؟

كيف تساعدك مستشفى التعافي على تنظيف الجسم من الكريستال ميث وتخطي التحليل بسرعة؟

يحتاج تنظيف الجسم من الكريستال إلى التوقف عن التعاطي والخضوع لبرنامج سحب السموم السريع من الجسم في 7 أيام الذي تقدمه مستشفى التعافي والبرنامج عبارة عن أدوية تسرع من خروج المخدر وتعالج الأعراض الانسحابية للكريستال ميث الناتجة عن التوقف عن التعاطي والتي تشمل (رغبة في المخدر، هلاوس، ضلالات، تشنجات، ارتعاش في الأطراف، اضطرابات النوم، آلام في الجسم والعضلات، قئ وغثيان، اكتئاب حاد) فتمر عليك تلك الأعراض بسهولة وبدون أن تشعر بأي ألم وبالتالي تنظف جسمك من المخدر وتضمن تخطي التحليل بأمان.
وتبدأ بعدها رحلة علاج إدمان الكريستال والتي تتضمن العلاج النفسي والتأهيل السلوكي للسيطرة على الأفكار القهرية وتتحكم فيها وتتعلم العيش دون المخدر وبالتالي تمنع الانتكاسة.

أسئلة شائعة حول طرق تنظيف الجسم من الكريستال:

قد تسمع العديد من الشائعات والوسائل حول تخطي التحليل ولذا قبل أن تقدم عليها، توقف قليلا واعرف مدى صحتها وهل فعلا تسرع خروج المخدر من جسمك.

هل الملح يفسد تحليل المخدر؟

لا يفسد الملح تحليل المخدرات سواء بتناوله أو إضافته للعينة ويمكن اكتشافه بسهولة.

هل اللبن يسرع خروج الكريستال؟

بالتأكيد لا يسرع اللبن خروج المخدر من الجسم ولا يؤثر على تركيزه بأي شكل.

هل الرياضة تنظف الجسم من الكريستال؟

ممارسة الرياضة لا تؤثر على تركيز المخدر أو تسرع من خروجه هي فقط تزيد من إفراز العرق فقد تعتقد أنها تخف من تركيز لخروجه في صورة عرق وهو اعتقاد غير صحيح تماما.

هل يمكن تنظيف الجسم من الكريستال بالأعشاب؟

لا يمكن تنظيف الجسم بالأعشاب، ولا تؤثر الأعشاب أبدا علي تركيز المخدر، على العكس كثرة تعاطيها قد تسبب إيذاء لوظائف الكلى لأنها تعمل كمدرات للبول.

كلمة من التعافي…

لا تتسرع في الاستماع لنصائح وتجارب الآخرين اعتقادا منك بقدرتها على تنظيف جسدك من الكريستال وتخطي التحليل، فجميع الوسائل المتداولة هي عبارة عن شائعات ليس لها تأثير على تركيز المخدر، والحل الوحيد لتخطي التحليل هو الخضوع لبرنامج دوائي لسحب السموم السريع من الجسم وعلاج أعراض الانسحاب بدون ألم.

 

معلومات تحتاج أن تعرفها عن الكريستال:

 

Share on facebook
شارك
Share on twitter
غرد
Share on whatsapp
شارك
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments