شائعات وحقائق حول طرق تنظيف الدم من حبوب الكبتاجون

وقت القراءة: 2 دقائق
2022-01-19
أشهر 4 شائعات حول طرق تنظيف الدم من الكبتاجون

تنظيف الدم من حبوب الكبتاجون كنت أبحث عن أي وسيلة تسرع خروج المخدر من جسمي بعدما علمت بوجود تحليل مخدرات مفاجئ في العمل.

شعرت بقلق بالغ وخوف شديد فوظيفتي على المحك وأخاف الفصل والفضيحة فيما بعد، نصحني الأصدقاء بمشروبات ووسائل تسرع خروج المخدر، وبالفعل استمعت لنصيحتهم، ولكن المفاجأة أني قمت بإجراء تحليل في المنزل والنتيجة كانت إيجابية، ومن هنا كانت الصدمة…

كيف أتصرف الآن التحليل يقترب ومحاولاتي فشلت، حتى وجدت أخيرا الحل أكمل معي لتعرف ما هو؟

شائعات متداولة حول طرق تنظيف الدم من حبوب الكبتاجون:

شائعات كثيرة أحاطتني عندما بحثت عن طرق تنظيف الدم من حبوب الكبتاجون والتي اكتشفت فشلها في تنظيف جسمي من المخدر، وكدت أفقد وظيفتي بسببها شملت:

شائعات متداولة حول طرق تنظيف الدم من حبوب الكبتاجون

1. شرب المياه:

تناول المياه بكثرة وصلت إلى 3 لتر يوميا لم يؤثر على تركيز المخدر أو يسرع من خروجه.

2. تناول المغذيات:

مغذي تنظيف الدم من الكبتاجون والمواد التي تستخدم في تسريع خروج الكبتاجون وأشهرها الجلوكوز والصابون والمشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفة واللبن لم تؤثر علي تركيز المخدر في جسمي.

3. تناول الثوم:

الإكثار من الثوم والملح لم يؤثر على الكبتاجون في جسمي بأي شكل وعلى العكس سبب لي مشاكل في الهضم والمعدة اضطررت للتوقف عنه.

4. دخول الساونا:

دخول الساونا باستمرار أيضا كان يزيد من إفراز العرق فقط ولم يؤثر على الكبتاجون في جسمي.

حقائق حول طرق تنظيف الدم من حبوب الكبتاجون وكيف ساعدتني مستشفى التعافي على التخلص منه؟

بعد محاولاتي الفاشلة للتخلص من الكبتاجون لجأت أخيرا للحل الطبي في مستشفى التعافي لعلاج الإدمان الذي ساعدني على تنظيف المخدر من جسمي.

وكان عبارة عن برنامج دوائي لسحب السموم من الجسم فى 7 أيام وعلاج الأعراض الانسحابية للكبتاجون دون أي ألم وذلك تحت إشراف طبي دقيق.

بعدها قمت باجراء تحليل مخدرات لأطمئن على أن جسمي تم تنظيفه تماما من الكبتاجون وكانت النتيجة سلبية واستطعت تخطي تحليل الوظيفة بأمان تام.

هل يمكنك تنظيف الدم من حبوب الكبتاجون في المنزل؟

أول سؤال توجهت به لطبيبي، وكانت الإجابة أنها مجازفة وخاصة أني واجهت أعراض انسحاب قوية احتاجت للبقاء في المستشفى والخضوع لإشراف طبي دقيق.

لذا لا يفضل الأطباء الخضوع لبرنامج سحب السموم السريع في المنزل لضمان تخطي تلك المرحلة بأمان تام وتحقيق النتيجة المطلوبة.

هل يمكنك تنظيف الدم من حبوب الكبتاجون دون طبيب؟

حذرني الأطباء من تناول الأدوية بمفردي دون إشراف طبي فحالتي الصحية تختلف من شخص لآخر، والأدوية يتم وصفها بعد توقيع كشف شامل علي واختيار الأنواع التي تناسبني و بجرعات محددة، وعند تناول أدوية دون استشارة طبيب يعرضني لمخاطر صحية كبيرة.

كلمة من مستشفى التعافي…

احذر اتباع طرق غير صحيحة لتنظيف الدم من الكبتاجون فقد تعرضك لمجازفة كبيرة تؤدي إلى فقدان وظيفتك، والتزم بالبرنامج الدوائي فهو قادر على تخليصك من المخدر بآمان تام وبسرعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *