هل إذا جلست مع محشش وعندي تحليل يظهر فيه؟

وقت القراءة: 2 دقائق
2021-12-28
هل التدخين السلبي للحشيش يظهر في التحليل؟

جلست مع محشش وعندي تحليل مخدرات هل يظهر فيه؟
سؤال يقلقك وخاصة أنك حتى لست متعاطي ولم ترتكب خطأ؟ وبالتالي لا تريد تحمل عواقب وخيمة لذنب ليس لك، ولكن إجابتنا الطبية تخضع لمعايير وشروط محددة تستطيع تحديد هل استنشاق التحليل يظهر في تحليل المخدرات أم لا؟

هل إذا جلست مع محشش وعندي تحليل يظهر فيه؟

هل إذا جلست مع محشش وعندي تحليل يظهر فيه؟

إجابة سؤال هل استنشاق الحشيش يظهر في التحليل؟ تكون بوجود احتمال لظهوره فهي ليست مؤكده الأمر يعتمد علي عدة عوامل قد تسبب ظهور الحشيش في التحليل أو عدم ظهوره تتعلق بكمية دخان الحشيش، والفترة التي تعرضت له فيها، وهل كنت متواجد في مكان مفتوح أم لا؟

العوامل التي تزيد من ظهور الحشيش السلبي في التحليل:

العوامل التي تزيد من ظهور الحشيش السلبي في التحليل (1)

هناك عدد من العوامل التي تسبب ظهور الحشيش السلبي في جسمك كلما تعرضت لها زاد احتمال النتيجة الإيجابية للتحليل.

1. كمية الجرعة:

إذا كنت تتعرض لجرعات عالية من الحشيش فإنها تزيد من احتمال ظهور الحشيش في التحليل.

2. فترة التعرض للحشيش:

إذا تعرضت لدخان الحشيش لفترات طويلة فإنها تزيد من احتمال ظهور الحشيش في التحليل، وعلى العكس كلما قلت فترة تعرضك للحشيش قل احتمال ظهوره في التحليل.

3. التعرض للهواء:

إذا كنت تتعرض لدخان الحشيش في أماكن مفتوحة جيدة التهوية تقل نسبة ظهور المخدر في التحليل، وعلى العكس إذا كنت تتعرض للحشيش في أماكن مغلقة سيئة التهوية يزداد احتمال ظهور الحشيش في التحليل.

4. نسبة الدهون:

إذا كانت نسبة الدهون في جسمك قليلة يقل احتمال ظهور الحشيش في التحليل بسبب سرعة تخلص الجسم منه، أما إذا كانت نسبة الدهون في جسمك كبيرة يزداد احتمال ظهور الحشيش في التحليل لأنه يلتصق في الدهون ويصعب التخلص منه.

ما هي مدة بقاء الحشيش السلبي في البول؟

تختلف مدة بقاء الحشيش في التحليل من شخص لآخر ولكنها قد تصل إلى 40 يوم من آخر مرة تعرضت فيها لدخان الحشيش.

إذا جلست مع محشش وعندي تحليل كيف أتاكد من وجوده وأتخلص؟

كيف أتاكد من وجود الحشيش في التحليل

الحل الوحيد للتأكد من وجود الحشيش في الجسم هو إجراء تحليل مخدرات تجريبي في المنزل من خلال استخدام كارت تحليل المخدرات وذلك قبل أن تخضع لتحليل الوظيفة، وفي حالة كانت النتيجة سلبية لا يظهر الحشيش في التحليل.

أما إذا كانت النتيجة إيجابية فبذلك سوف يظهر الحشيش في التحليل، وعليه يجب عدم التعرض لأي دخان حشيش لفترة على الأقل حوالي 40 يوم قبل التحليل الفعلي في الوظيفة، والحل الوحيد لتسريع خروجه هو الخضوع لبرنامج سحب السموم السريع يخلصك من الحشيش تماما في 25 يوم، بعدها تستطيع تخطي التحليل بآمان.

كلمة من مستشفى التعافي…

لا تعتقد أن كونك لا تدخن الحشيش يجعلك بمنأى عن أضراره، وإنما مجرد وجودك مع أشخاص يدخنونه يجعلك تماما مثلهم وتنتقل آثار شم رائحة الحشيش إليك لتصيح تماما كالمدخن وأنت لم تتذوقه قط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *