حبوب الكبتاجون والجنس كيف يتحول المنشط إلي مدمر جنسي؟

وقت القراءة: 3 دقائق
2020-03-02
الكبتاجون والجنس

حبوب الكبتاجون والجنس كيف يمكن أن تحول حياتك من لحظة نشوة عالية إلى فترة طويلة من الدمار الشامل؟ قد تعتقد عند تعاطى الكبتاجون أنك بذلك تحصل على حياة جنسية رائعة ولكن لا تدري أن التحسن الملحوظ الذي تشاهده سيكون البداية في تدمير حياتك الجنسية تماما والتعرض لمخاطر كبيرة تحتاج إلى برنامج فوري في علاج الإدمان.

حقيقة فوائد حبوب الكبتاجون للجنس:

هل تعلم أن أغلب متعاطي الكبتاجون يتناولونه بهدف زيادة القدرة الجنسية؟ حيث يعمل المخدر كحبوب جنسية منشطة ويحتوي على عدد من الفوائد التي سرعان ما تنقلب لأضرار خطيرة تتطلب ضرورة الخضوع لبرنامج متخصص في علاج إدمان الكبتاجون للتخلص منها التي تشمل:

1. زيادة الرغبة الجنسية:

يؤدي تعاطي الكبتاجون إلى زيادة نشاط الجسم ووظائف الجهاز العصبي بما يشمله من زيادة إفراز الهرمونات الجنسية الأمر الذي يدفع بالمتعاطي إلى الرغبة في ممارسة النشاط الجنسي.

2. طول فترة العملية الجنسية:

يتضمن تأثير حبوب الكبتاجون والجنس طول مدة العملية الجنسية نتيجة لزيادة الطاقة والنشاط الجنسي وعدم الشعور بالتعب.

3. زيادة الثقة بالنفس:

يولد الكبتاجون شعور زائد بالثقة في النفس والقدرة على القيام بأي أعمال مهما بلغت صعوبتها الأمر الذي ينعكس علي إقبال المتعاطي علي الحياة الجنسية.

وعلي الرغم من ذلك التحسن الهائل في الحياة الجنسية إلا أنه يستمر لفترة مؤقتة في بداية التعاطي وسرعان ما ينقلب لانهيار تام يطول جميع الجوانب الجنسية ويصل إلي العجز الجنسي.

استمر في القراءة…

أضرار حبوب الكبتاجون للجنس:

أضرار الكبتاجون على الحياة الجنسية

يتضمن تأثير حبوب الكبتاجون والجنس مجموعة من الأضرار الجانبية تنعكس على الصحة الجنسية لمتعطي وتشمل:

1. ضعف الانتصاب:

يؤدي إدمان الكبتاجون إلى انخفاض صلابة ومدة الانتصاب الأمر الذي يسبب العجز الجنسي.

2. انخفاض الرغبة الجنسية:

يؤدي المخدر إلى حدوث اضطراب في الهرمونات المسؤولة عن الرغبة الجنسية ينتج عنه قلة الإقبال عن النشاط الجنسي وانخفاض الرضا عن الأداء العام.

3. عدم الوصول للنشوة الجنسية:

يؤدي تعاطي الكبتاجون المستمر إلى صعوبة الوصول للنشوة الجنسية نتيجة حالة الإجهاد المستمر التي يعاني منها الجهاز العصبي.

4. الإصابة بالأمراض الخطيرة:

يتضمن تأثير حبوب الكبتاجون والجنس احتمال الإصابة بالأمراض الخطيرة مثل الإيدز وفيروس سي نتيجة تعاطى المخدر من خلال الحقن في الوريد و ممارسة الجنس مع أشخاص آخرين بدون مراعاة إجراءات السلامة والأمان.

5. انحراف جنسي:

من الممكن أن يجمع مدمن الكبتاجون بين أكثر من شريك أثناء ممارسة العملية الجنسية واستخدام آلات حادة أثناء العملية الجنسية مما يؤدي إلى حدوث الجروح قد تصل أحيانا إلى النزف، قد يؤدي أيضا إلى حدوث الاعتداءات الجنسية.

6. تأخر القذف:

تؤدي الاختلالات الجنسية الحادثة للمدمن جراء تعاطي المخدر إلى تأخير القذف.

7. جفاف المهبل:

يشمل تأثير حبوب الكبتاجون والجنس حدوث جفاف في المهبل لدى النساء الأمر الذي يسبب الشعور بالألم عند ممارسة العملية الجنسية.

كيفية علاج أضرار حبوب الكبتاجون الجنسي؟

يتم علاج إمان الكبتاجون والأضرار الجنسية المصاحبة له من خلال التوقف التام عن تعاطى المخدر والخضوع لبرنامج علاجي متخصص في أحد المراكز العلاجية يتم اختياره بعد توقيع الكشف الطبي على المريض وذلك بإشراف طبي دقيق ويتضمن 4 مراحل تشمل:

  1. الفحض الطبي الشامل ومعرفة أضرار الإدمان الجانبية واختيار برنامج علاجي مناسب لها.
  2. سحب السموم وعلاج الأعراض الانسحابية من خلال برنامج دوائي فتمر بدون ألم.
  3. علاج جوانب الإدمان النفسية من خلال الأسباب التي دفعت للتعاطي والأمراض المصاحبة للإدمان.
  4. التأهيل الاجتماعي وتدريب المريض على العيش بدون مخدر لتجنب الانتكاسة.

أسئلة شائعة عن حبوب الكبتاجون والجنس:

إليك أبرز الأسئلة الشائعة عن حبوب الكبتاجون والجنس ومدى تأثيرها على الإنجاب وفي حالة الحمل:

هل تؤثر حبوب الكبتاجون على الإنجاب؟

تؤدي حبوب الكبتاجون إلى اضطراب في الهرمونات لدى الرجال إلى جانب اضطراب الدورة الشهرية وانقطاع الطمث لدى النساء مما يسبب صعوبة في الإنجاب.

ما هو تأثير حبوب الكبتاجون علي الحمل؟

يؤدي الكبتاجون إلى الولادة المبكرة، تشوه الاجنة، انخفاض وزن الجنين، ضيق الأوعية الدموية مما يترتب عليه توقف نمو الجنين داخل الرحم، إلي جانب تعرض الطفل إلى أعراض الانسحاب بعد الولادة.

هل حبوب الكبتاجون تؤدي إلى إدمان الإباحية؟

نعم حيث تعمل على حدوث انحراف سلوكي يتضمن مشاهدة الأفلام الإباحية إلى جانب لجوء المتعاطي لتلك الأفلام لتعويض الضعف الجنسي الذي يتعرض له جراء تعاطى المخدر.

إذا كنت تعاني من إدمان الكبتاجون فإنك لست مضطرا لتخطي رحلة علاج الإدمان بمفردك، ففي مستشفى التعافي نححن متواجدون لمساعدتك، تواصل معنا الآن.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
6 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
مساالخير هل حبوب الك الكبتاجون يؤثر ع الانجاب من قبل الرجل
مساالخير هل حبوب الك الكبتاجون يؤثر ع الانجاب من قبل الرجل
6 شهور

مساالخير هل حبوب الك الكبتاجون يؤثر ع الانجاب من قبل الرجل

بسمة
بسمة
1 سنة

انا زوجي يتعاطي الكبتاجون من قبل ما يعرفني وصاير لي متزوجة ١١ سنة انا تزوجت عمري18وهو كان عمره25 والحين انا عمري29 وانجبت منه ولد عمره 6سنين من بعد ولدي كنت مسوية لولب فكيته الحين سنة وشوي و لي الاسف ما حملت معه وهو صاير عنده ضعف جنسي ويهملني ويهمل الولد وعلي طول في الاجازات برا ما يقعد يتعاطي ويقعد سهران بي تلات ايام داخل خارج وسولكه صاير عنيف وشاحب ولا يقدر يسوي اي مجهود حتي واجباته زوجية لا يقوم بها وانا حاولت اساعده وكلمته يبطل وما رضي يقول ابشري وعلي طول مخدر حتي يسوي الحشيش والكبتاجون وحبوب اكتياب اسمه سيبراليكس ويخلط كل هده الاشياء وانا تعبت ولا ادري شنو اسوي انا اعاني منه ومو راضي يتعالج حتي الخلفة الحين ماني قادرة اخلف لي عدم قدرته علي الجماع

ام باسل
ام باسل
1 سنة

زوجي يتاعطى كبتاجون من تزوجته لي ٧سنوات معه انجبت ولد وبنت واللحين حامل هل ياثر تعاطيه علي وع الجنين اثناد الجماع مع اني لااريد الجماع معه ولكن يجبرني بالقوه
حاولت معه بتركها ولكن دون جدوى
حالتي معه صعبه ارجوا افادتي