حبوب الهلوسة والجنس هل علاقتهما تزيد القوة الجنسية أم تضعفها

وقت القراءة: 2 دقائق
2020-04-28
حبوب الهلوسة والجنس

حبوب الهلوسة والجنس اسمان شاع ارتباطهما بقوة وخاصة في الحفلات الصاخبة واللقاءات الجماعية، ظنا من متعاطيها بانعكاس المهلوسات الإيجابي على حياته الجنسية وزيادة الشعور بالنشوة والطاقة، ولكن ذلك الاعتقاد يتخلله خطأ صحي بالغ، نظرا للآثار السلبية التي تركها المخدر والتي قد تصل إلى إدمان المهلوسات والحاجة إلى برنامج متخصص في علاج الإدمان منها.

هل العلاقة بين حبوب الهلوسة والجنس تزيد قدرتك أم تضعفها؟

ما أن تتعاطى المخدرات المهلوسة حتى تشعر بقوة وطاقة تفجرت بداخلك تظهر تلك القوة في صورة رغبة جنسية جامحة لا تستطيع مقاومتها ويعزو ذلك إلى زيادة إطلاق هرمون الدوبامين والنورادرينالين المسئولان عن الطاقة والنشاط، مما ينتج عنه زيادة الرغبة الجنسية، وارتفاع النشاط والقوة الجنسية، إلى جانب طول فترة العملية الجنسية، ولكن تلك الفائدة سرعان ما تتبدد ليكشر المخدر عن وجه القبيح ويترك آثار سلبية خطيرة على الحياة الجنسية قد تصل للعجز التام، تحتاج إلى سرعة التدخل الطبي وعلاج إدمان المهلوسات

أضرار العلاقة بين حبوب الهلوسة والجنس؟

أضرار حبوب الهلوسة والجنس

 

علي الرغم من أن حبوب الهلوسة في البداية قد تظهر فوائد لحياتك الجنسية، إلا أن تلك الفوائد الوهمية سرعان ما تنقلب لأعراض جنسية وصحية خطيرة قد تهدد حياتك وتعرضك للسجن وتشمل:

1. انتقال الأمراض المعدية:

تعرضك  أنواع حبوب الهلوسة لخطر انتقال الأمراض المعدية مثل الإيدز وفيروس سي، نتيجة لأنها تمنحك شعور بالتقارب العاطفي مع أي شخص حتى لو كان غريبا، مما يدفعك لممارسة الجنس الغير آمن مع شخاص يحملون تلك الأمراض.

2. العجز الجنسي:

تحدث حبوب الهلوسة والجنس العجز الجنسي نتيجة ضعف الانتصاب، وذلك بسبب حدوث ضيق في الأوعية الدموية وعدم تدفق الدم إلي العضو التناسلي.

3. انخفاض الرغبة الجنسية:

علي الرغم من أن الهدف الأساسي من تناول حبوب الهلوسة هو الزيادة الهائلة في الرغبة الجنسية، إلا أن ذلك الاندفاع سرعان ما ينقلب لتراجع وانخفاض في الرغبة الجنسية بسبب زيادة إطلاق عنصر السيروتونين المثبط للرغبة الجنسية ومنع الجسم من امتصاصه.

4. سوء السلوك الجنسي:

تؤدي العلاقة بين حبوب الهلوسة و الجنس إلى سلوك جنسي عنيف ينتج عنه إحداث خدوش وجروح في الأعضاء التناسلية مما يسبب النزيف.

5. تأخر القذف:

في بداية التعاطي قد تؤدي حبوب الهلوسة إلي تاخر القذف عند الرجال مما يشعرهم بتحسن في الحياة الجنسية، ولكن مع الاستمرار يزيد ذلك التأخر عن حدة المطلوب مما يسبب حدوث مشكلة.

6. ارتكاب الجرائم الجنسية:

يتضمن تأثير حبوب الهلوسة والجنس ارتكاب الجرائم الجنسية مثل التحرش والاغتصاب ينتج عنها مواجهة عقوبات قانونبة وذلك بسبب الهلاوس السمعية والبصرية التي يحدثها المخدر وتهيأ للمتعاطي أن الضحية تبادله نفس الرغبة الجنسية.

أسئلة شائعة عن العلاقة بين حبوب الهلوسة والجنس:

نعرض لك أهم الأسئلة الشائعة عن العلاقة بين المخدرات والجنس وتأثيرها على القدرة على الإنجاب، وهل استمرار التعاطي يسبب الإدمان أم لا.

هل حبوب الهلوسة تسبب العقم؟

من الممكن أن تسبب حبوب الهلوسة صعوبة في الإنجاب نتيجة حدوث العجز الجنسي وندرة العلاقة الجنسية.

هل علاقة حبوب الهلوسة والجنس تسبب الإدمان؟

الاستمرار على تعاطى حبوب الهلوسة قد يؤدي إلى الوقوع في الإدمان وما يسببه من أعراض جانبية خطيرة.

هل حبوب الهلوسة تؤثر على النشوة الجنسية؟

مع استمرار تعاطي حبوب الهلوسة فإنها تؤدي إلى عدم الوصول للنشوة الجنسية نتيجة ضعف حساسية واستجابة الأعضاء التناسلية.

 

إذا كنت تعاني من أعراض حبوب الهلوسة على حياتك الجنسية فإنك لست مضطرا لتخطي رحلة العلاج بمفردك، ففي مستشفى التعافي نحن متواجدون لمساعدتك تواصل معنا الآن.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
امير
امير
8 شهور

اذا مارست علاقه جنسيه كل اسبوع مرة مع تعاطي حبوب اكستازي بيأثر على صحتي الجنسيه ام لا

saber
saber
9 شهور

هل الاكستازي تجعلك مثلي جنسي