مستشفى التعافي : 15 عامآ من الخبرة!
علاج الإدمان في سويسرا

علاج الإدمان في سويسرا بالتأكيد هو وجهتك المفضلة لما يحتويه من خدمة طبية فائقة تعتقد معها أنك وجدت الخيار العلاجي المثالي، ولكن على الرغم من أن مراكز علاج الإدمان في سويسرا تقدم خدمة فائقة في علاج الإدمان، إلا أن هناك 3 أسباب لا تجعلها الأفضل بالنسبة لك كمواطن عربي أشهرها اختلاف الثقافة إلي جانب عوامل أخرى.

لماذا علاج الإدمان في سويسرا ليس أفضل خيار لك؟

لماذا علاج الإدمان في سويسرا ليس أفضل خيار لكما بين جمال الطبيعة الساحرة وجودة الخدمة العلاجية المقدمة هكذا اشتهرت المراكز العلاجية في سويسرا والتي تعد الوجهة الأولى لكل مريض إدمان، ولكن ومع وجود تلك المميزات إلا أن ذلك التفوق قد لا يقدم لك الخدمة الطبية المناسبة لك، ولا يصبح الحل الأمثل الذي يلائم ثقافتك العربية، فيتحول حينئذ إلى خطة طبية ناقصة لا تصل بك للتعافي المنشود.

1. التحدث بلغة أجنبية:

لأن اللغة الأساسية في سويسرا هي الألمانية فإنك سوف تجد صعوبة كمواطن عربي في التواصل مع الأطباء العاملين هناك، فلا تشعر بالراحة وخاصة أثناء جلسات العلاج النفسي والتي تتطلب منك انفتاح تام علي الطبيب المعالج والحديث عن نفسك بحرية لمعرفة المشاكل التي تعاني منها والدوافع التي أدت بك للإدمان وعلاجها، مما يضعف من عملية العلاج ولا يجعلها تحقق الهدف منها.

2. اختلاف الثقافة:

لأن الثقافة الغربية مختلفة بشكل كبير عن ثقافتنا العربية والإسلامية، والمسموح به هناك يعد من المحرمات والمنتقدات لدينا، لذا فإن هناك صعوبة في تفهم ظروفك الأسرية والمجتمعية وأسلوب حياتك العامة، مما يعرقل خطة التأهيل الاجتماعي ويقلل من فرص نجاح العلاج.

3. المبالغة في تكلفة العلاج:

يتسم علاج الإدمان في سويسرا بالمبالغة الكبيرة في تكلفة العلاج عن متوسط السعر العالمي والذي يتراوح بين 5000-25000 ألف دولار شهريا، بينما في سويسرا تصل تكلفة العلاج إلى 500 ألف دولار شهريا.

استمر في القراءة…

مميزات علاج الإدمان في المراكز بالدول العربية:

في الدول العربية سوف تجد كوادر طبية وعاملين في مراكز علاج الإدمان يتحدثون نفس لغتك الأم و يشاركونك لغتك العربية و ثقافتك الشرقية مما يسهل عليك التواصل والتعبير عن نفسك بشكل واضح وسهل، والانفتاح على طبيبك النفسي ومناقشة مشاكلك الداخلية معه بسهولة، مما يساعد في النهاية على تفهمك و إيجاد حلول لحالتك الصحية وبالتالي نجاح خطة العلاج.

 

لماذا مركز التعافي لعلاج الإدمان هو خيارك الأفضل:

إلى جانب الخدمة الطبية فائقة الجودة والخبرة الواسعة في العلاج، يوفر مركز التعافي رعاية خاصة لعملائنا من كبار الزوار وخدمات فندقية فائقة فاخرة تضمن تقديم مستوى عالي من الراحة والرفاهية التي تناسبك وتتلائم مع متطلباتك خلال فترة العلاج:

1. قسم خاص بكبار الزوار:

لدينا قسم خاص بكبار الزوار والشخصيات رفيعة المستوى يقدم لك خدمة فندقية فاخرة على أعلى مستوى توفر لك أعلى درجات الراحة والاسترخاء.

2. نظام صارم يضمن لك السرية والأمان:

نوفر لك أعلى درجات السرية والأمان والخصوصية المطلقة من خلال نظام أمان صارم يحيط بك خلال مراحل العلاج.

3. الإقامة في منتجع علاجي محاط بطبيعة خلابة:

يقع مركز التعافي في منتجع عرابي واحد من أجمل المنتجعات في مصر مقام علي مساحة 24 ألف متر مربع محاط بمناظر طبيعية خلابة، مما يمنحك الرفاهية التي تناسبك ويحول رحلة العلاج إلى رحلة استجمام تتخطى معها المراحل العلاجية بسهولة وتعود إلى حياتك الطبيعية مرة أخرى.

معلومات تحتاج أن تعرفها عن الإدمان:

إذا كنت تعاني من إدمان المخدرات، فإنك لست مضطرا لتخطي رحلة العلاج بمفردك، ففي مستشفى التعافي تتواجد عائلة تحبك وتوفرلك لك أقصى درجات الأمان، كما أنها تحرص على تقديم مستوى إقامة فاخرة يناسبك ويضمن لك الراحة والاسترخاء، تواصل معنا الآن.

 

Leave Comment:

أنت لست وحدك تواصل معنا الأن

لست مضطرا ان تحارب الإدمان بمفردك فنحن بجوارك ندرك جيدا مع تعانيه وجاهزين لمساعدتك.