3 خطوات فعالة في علاج إدمان حبوب ليرولين نهائيا دون ألم

علاج إدمان حبوب ليرولين نهائيا دون ألم

علاج إدمان حبوب ليرولين ابدأ فيه الآن وتخلص من أعراض الانسحاب بدون أن تشعر بأي ألم وذلك عبر خطة شاملة لعلاج الإدمان لا تقتصر فقط على امتناعك عن المخدر وإنما تحدث بداخلك تغيير شامل وتقطع أي صلة لك بها مع ضمان عدم الانتكاسة والعودة إليه مرة أخرى

كيف تؤدي حبوب ليرولين إلى الإدمان؟

تعد حبوب ليرولين أحد الأدوية المضادة للصرع والتي تحتوي على مادة البريجابلين و يتم وصفها طبيا في حالة الإصابه بآلام الأعصاب أو نوبات القلق والصرع بجرعات محددة ولفترة زمنية معينة، وعند تعاطيها خارج الإشراف الطبي تسبب تأثير إدماني من خلال عدة مراحل:

  • تحتوي حبوب lyrolin على مادة فعالة بداخلها هي البريجابلين، والتي تؤدي إلى زيادة إفراز الناقل العصبي جابا المسؤول عن السعادة والاسترخاء ومع تناولها بشكل مستمر و بجرعات كبيرة يسبب تعود مراكز المخ على الكمية الكبيرة من الهرمون و حدوث اعتماد عليها.
  • بعد فترة من التعاطي يضعف تأثير الجرعة المعتادة ويحتاج الجسم إلى زيادة الجرعة للحصول على نفس شعور النشوة في الجرعات الأولى وهو ما يعرف بالتحمل.
  • مع استمرار التعاطي يحدث اعتماد تام على المخدر نفسيا وجسديا تعجز معه عن التوقف عن تناول المخدر حيث تواجهك أعراض انسحاب تجبرك على العودة إليه مرة أخرى.
  • يحتاج علاج ليرولين إلى تدخل فوري و اتباع معايير لاختيار أفضل مصحات علاج الإدمان للتخلص منه نهائيا قبل أن يتصاعد تأثيرها بشكل أكبر.

استمر في القراءة…

أعراض إدمان حبوب ليرولين:

لا يحدث الإدمان بشكل مفاجئ بل تظهر أعراض نفسية وجسدية تدل على اعتماد جسمك على المخدر تشمل:

  • رغبة في الدواء.
  • الميل إلي زيادة الجرعة.
  • عجز عن التوقف عن التعاطي.
  • انخفاض في الوزن.
  • تشوش في الرؤية.
  • النعاس.
  • انخفاض الشهوة الجنسية.
  • ضعف في الذاكرة والتركيز.

أكمل معنا…

مضاعفات وأضرار دواء ليرولين:

مع استمرار  الإدمان لفترات طويلة تطور الأمر أكثر لمضاعفات صحية خطيرة تشمل:

  • اكتئاب حاد يصل لافكار انتحارية.
  • هلاوس سمعية وبصرية.
  • الهياج والعصبية.
  • ارتعاش الأطراف.
  • قلق وتوتر
  • تشنجات في الجسم.
  • فقدان الذاكرة والتركيز.
  • نوبات قلبية.
  • سكتات دماغية.
اقرأ أيضاً عن أسعار علاج الإدمان في مصر تعرف على التكلفة قبل بدء العلاج  

خطوات علاج إدمان حبوب ليرولين:

تمر رحلة علاج إدمان حبوب ليرولين بعدة خطوات علاجية تشمل الفحص الطبي، سحب السموم ، والعلاج النفسي والذي يضمن لك التغيير الشامل وتجنب حدوث الانتكاسة.

  1. الفحص الطبي والتشخيص الدقيق:

    الفحص الطبي والتشخيص الدقيق
    يقوم الفريق الطبي بتوقيع كشف دقيق وإجراء فحوصات وتحاليل شاملة لمعرفة حالتك الصحية ومدى تأثير المخدر فيها، ويكون ذلك عن طريق:
    1. إجراء تحليل المخدرات لمعرفة نسبة المخدر في الدم، تحليل فيروسات للكشف عن فيروس سي والإيدز، تحليل لوظائف الكبد وكلى، قياس الضغط والسكر لتحديد الأمراض التي سببها لك المخدر.
    2, جمع كافة المعلومات عنك وعن تاريخك المرضي ومدة التعاطي في ملف خاص بك.
     3. تحديد برنامج علاج إدمان حبوب ليرولين مناسب لحالتك الصحية.

  2. التخلص من السموم ومواجهة أعراض الانسحاب:

    التخلص من السموم ومواجهة أعراض الانسحاب
    يتم التوقف عن تعاطى ليرولين و استخدام برنامج دوائي متخصص في علاج  الأعراض الانسحابية المترتبة على ذلك التوقف وتشمل (لهفة شديدة للمخدر، اكتئاب حاد، تشنجات في الجسم، آلام في المعدة، عنف وهياج، أرق، فقدان التركيز والذاكرة) فتمر بشكل بسيط دون ألم أو مضاعفات جانبية, وتخضع لرقابة دقيقة ومتابعة مستمرة لمنع حدوث أي مضاعفات والتدخل الفوري عند الحاجة.

  3. العلاج النفسي وتغيير السلوك والتفكير:

    العلاج النفسي وتغيير السلوك والتفكير
    لا يقتصر علاج إدمان حبوب ليرولين على التوقف عن التعاطي فقط، بل نعمل على اتباع برنامج علاجي متكامل يهدف إلى التعافي والشفاء التام عن طريق:
     1. خضوعك لجلسات علاج نفسي فردي لعلاج الأسباب النفسية التي دفعت للإدمان.
    2. تغيير السلوك العام والذي أدى للإدمان واستبداله بآخر إيجابي من خلال برامج العلاج السلوكي المعرفي مع تعليمك طرق مقاومة أفكار التعاطي.
    3. حضور اجتماعات برنامج ال 12 خطوة تجمعك مع مرضى آخرين لتوفير بيئة داعمة تشجع على العلاج ، وتعليمك السيطرة علي حياتك وإعادة الثقة والقوة إليك مرة أخرى.
     4. علاج الأمراض النفسية المترتبة على الإدمان من اكتئاب، هلاوس، وسواس، قلق وتوتر باستخدام بروتوكولات العلاج النفسي والدوائي.
    5. تدريبك على تجنب العوامل المحفزة على التعاطي من أماكن وأصدقاء وذكريات والتي تدفع للإدمان لتجنب الانتكاسة.
    6. تعليمك التعامل مع المواقف والضغوطات الحياتية بحكمة وهدوء بدون الهرب منها وراء المخدر.

ماذا تفعل الآن…

كيف تبدأ رحلة علاج إدمان حبوب ليرولين في مصحة التعافي؟

ابدأ علاج ليرولين وتخلص منه نهائيا، تواصل معنا في مصحة التعافي عبر الرقم التالي 00201203591166 أو من خلال رسائل الواتس وسيتم توقيع فحص طبي شامل وبدء خطة علاج مفصلة من أجلك تناسب حالتك الصحية تمر بدون ألم وتضمن لك عدم الانتكاسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 أفكار عن “3 خطوات فعالة في علاج إدمان حبوب ليرولين نهائيا دون ألم”

  1. سمير عبدالرحمن

    أنا م.سمير
    من اليمن
    عايز استشارة بخصوص حالة مرضية
    وهي استخدام ليرولين لمدة حوالي سبع سنوات

    1. مساء الخير أستاذ سمير أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج الإدمان سعداء بتواصلك معنا
      المدة التي تم استخدام ليرولين فيها هي مدة طويلة وبالتأكيد حدث اعتماد جسدي للشخص المتعاطي يحتاج معه إلى برنامج علاجي يتضمن سحب السموم وعلاج أعراض الانسحاب دون ألم، العلاج النفسي والتأهيل السلوكي، التدريب على العيش دون المخدر وتجنب العوامل التي تدفع إليه لمنع الانتكاسة
      للحجز والاستفسار تواصل معنا من خلال الرقم التالي 00201203591166 أو عبر رسائل الواتس وسوف تجدنا بانتظارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت

  2. استخدمه الحبوب لمده 3 أشهر حبتين يومين. وكنت اعاني من حاله اكتأب حاده وقلق مع العلم ان عندي مرض السكر من الدرجه الثانيه وعندي اوجاع بجسمي. بماذا تنصحوني بعلاج يساعدني علي التخلص من آثار إدمان هذه الحبوب

    1. مساء الخير أستاذ هيثم أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج الإدمان سعداء بتواصلك معنا
      في البداية نأسف جدا لما تمر به ولكننا نطمئنك أننا بجوارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت
      حضرتك في حاجة إلى برنامج علاجي يتناسب مع حالتك الصحية ويتضمن سحب السموم وعلاج أعراض الانسحاب دون ألم، العلاج النفسي والذي يتضمن مرض الاكتئاب والذي كان الدافع للإدمان والتأهيل السلوكي، التدريب على العيش دون المخدر وتجنب العوامل التي تدفع إليه لمنع الانتكاسة
      للحجز والاستفسار تواصل معنا من خلال الرقم التالي 00201203591166 أو عبر رسائل الواتس وسوف تجدنا بانتظارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت