أسعار وعناوين أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر كيف تختار الأنسب إليك

وقت القراءة: 4 دقائق
2020-07-02
أسعار وعناوين مصحات علاج الإدمان

عناوين مصحات علاج الإدمان في مصر ندرك جيدا أن مشوار التعافي يبدأ بالاختيار الجيد للمصحات العلاجية التي تصاحبك في رحلة علاج الإدمان وتكون قارب النجاة الذي يصل بك للشفاء التام ويحررك من سيطرة المخدر، أو قد يجعلك أيضا تعيش في دائرة مغلقة من الإدمان وآثاره الجانبية الخطيرة، لذا قبل أن تلجأ إلى أحد المصحات العلاجية اعرف أولا ما هي التكلفة العلاجية بداخلها والمعايير التي تختار بها أفضل الأماكن العلاجية.

ما هي أسعار وعناوين مصحات علاج الإدمان في مصر؟

هل عزمت بدء رحلة علاج الإدمان والتخلص من ذلك الداء اللعين الذي سيطر علي حياتك؟ إذن فقد حان دور الخطوة الثانية وهي البحث عن عنوان وأسعار المصحات العلاجية في مصر والتي تشمل:

1. عناوين مصحات علاج الإدمان في مصر:

تنتشر مصحات علاج الإدمان في جميع ربوع جمهورية مصر العربية وتعد مصحة التعافي لعلاج الإدمان واحدة من أفضل المصحات العلاجية، نظرا لأنها تقع في منتجع عرابي بمدينة العبور بالقاهرة و تتميز بالاتساع الشاسع في المساحة والممتد على مساحة 24 ألف متر مربع، يحاط بها مساحات خضراء وحمامات سباحة، توفر لك بيئة صحية هادئة وأعلى درجات الراحة والاسترخاء يحول رحلة العلاج إلى رحلة ترفيه واستجمام.

2.أسعار مصحات علاج الإدمان في مصر:

تتفاوت أسعار علاج الإدمان في مصر علي حسب عدة عوامل تحدد التكلفة العلاجية منها جنسية المريض، مستوى الخدمة الفندقية المقدمة، وطول فترة العلاج ولكن في المتوسط فإن أسعار العلاج تتراوح:

  • في حالة كنت مريض تحمل الجنسية المصرية فإن أسعار العلاج تتراوح بين 3500-60 ألف جنيه مصري في الشهر.
  • في حالة كنت أحد  المرضى من الأشقاء العرب أو الأجانب فإن تكلفة العلاج تتراوح بين 1500-5000 دولار شهريا. 

استمر في القراءة …

لماذا تختلف أسعار علاج الإدمان من مكان لأخر:

كيف تختار أنسب مصحات علاج الإدمان في مصر؟

اختيار أفضل المصحات التي تتلقى فيها العلاج يستدعي منك الدقة والتريث قبل الاختيار، وذلك للتأكد من أن ذلك المكان حقا يوفر لك الخدمة الطبية التي تضمن الوصول للتعافي بدون انتكاسة وتشمل:

1. وجود خبرة:

يجب أن تمتلك المصحة خبرة واسعة في العلاج تتيح لها معرفة مشاكل واحتياجات كل حالة وتحديد ما يناسبها من بروتوكول علاجي.

2. وجود ترخيص:

تأكد من أن المصحة تحمل ترخيص يتيح لها ممارسة النشاط الطبي وتقديم الخدمة العلاجية على أعلى مستوى.

3. كادر طبي مؤهل:

من تأكد من أن المصحة العلاجية تمتلك كادر طبي مؤهل على أعلى مستوى يضمن أطباء نفسيين وأخصائيين اجتماعينن لديهم خبرة طويلة في العلاج يشخصون حالتك بدقة ويضعون حلول لها.

4. بيئة صحية تشجع على العلاج:

يجب أن توفر المصحة بيئة صحية ومجتمع علاجي يشجع على العلاج ويمنع أي عوامل تحفزك علي التعاطي والعودة للمخدرات مرة أخرى.

5. برامج علاج نفسي متطورة:

العلاج النفسي هو أساس عملية العلاج لذا يجب أن تتأكد أن المصحة العلاجية تقدم برنامج علاج نفسي متطور يهدف إلى علاج أسباب الإدمان نهائيا وتغيير أفكارك وسلوكياتك المريض العام ونظرته لنفسه والحياة من خلال برنامج التأهيل السلوكي المعرفي.

6. خدمات فندقية فائقة الجودة:

قبل الالتحاق بالمصحة العلاجية تأكد من جودة الخدمة الفندقية ومستوى غرف وأماكن الإامة، فيجب أن توفر لك المصحة خدمات فندقية فائقة وأجنحة وغرف إقامة فاخرة حتى تضمن الشعور بأقصى درجات الراحة.

7.  أنظمة أمان صارمة:

من المهم للغاية التأكد من أنظمة الآمان المتبعة في المصحة العلاجية وتوفر أعداد كبيرة من أفراد الأمن المدربين، لتقديم أعلى درجات الحماية.

8. برامج التأهيل الاجتماعي ومنع الانتكاسة:

بالتأكيد يجب أن تتضمن خطة العلاج في المصحة العلاجية برامج لتأهيلك اجتماعيا وتعليمك طرق للعيش بدون مخدر والاندماج ف ي المجتمع مرة أخرى، مع استمرار متابعتك بعد العلاج من خلال الزيارات والاجتماعات لمنعك من الانتكاسة.


لماذا التعافي أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر؟

تعتبر التعافي واحدة من أفضل المصحات العلاجية في مصر والعالم العربي لأنها تلتزم بأعلى المعايير الطبية والخدمة الفندقية الفاخرة في العلاج والتي تضمن الوصول للتعافي التام نهائي ومنع حدوث الانتكاسة وذلك لعدة أسباب:

1. خبرة طويلة في علاج الإدمان:

في مصحة التعافي نمتلك خبرة 15 عاما في علاج الإدمان استطعنا خلالها علاج أكثر من 12 ألف حالة والوصول بهم للتعافي التام.

2. ترخيص من وزارة الصحة:

نحمل كافة التراخيص الرسمية من وزارة الصحة نلتزم من خلال بتطبيق أعلى معايير الخدمة الطبية مما يضمن لك الحصول على خدمة نضمونة فائقة الجودة.

3. أحدث برامج العلاج النفسي:

نهتم في مصحة التعافي بتوفير أحدث برامج العلاج النفسي التي تعالج أسباب الإدمان وتغير سلوك وطريقة تفكيرك بشكل تام وتعلمك العيش والتعامل عم المواقف الصعبة بدون المخدر.

4. كادر طبي مؤهل على أعلى مستوى:

نوفر لك نخبة من الأطباء المتخصيين والمؤهلين على أعلى مستوى يحددون مشاكلك الصحية بدقة ويتم وضع برنامج العلاج المناسب لك.

5. علاج أعراض الانسحاب بدون ألم:

في مصحة التعافي نقدم لك بروتوكول دوائي يتم اختياره ليناسب حالتك الصحية بعد توقيع الكشف الطبي عليك لسحب السموم وعلاج أعراض الانسحاب دون أي ألم.

6. خدمة فندقية فائقة الجودة:

في مصحة التعافي أنت تقيم في منتجع علاجي فاخر يوفر لك خدمة فندقية على أعلى مستوى تتضمن أجنحة خاصة وغرف إقامة فاخرة فتشعر أنك في منزلك محاط بأعلى درجات الراحة والرفاهية.

7. تقديم برامج التأهيل الاجتماعي ومنع الانتكاسة:

نقوم في مصحة التعافي بتأهيلك اجتماعيا وإعادتك لحياتك الطبيعية مرة أخرى وتعليمك كيفية العيش بدون المخدر والتعامل مع مشاعر الاكتئاب السلبية والضغوط التي تواجهك لنمنعك من الانتكاسة.

8. خدمة الاستقبال من المطار:

نوفر لك في مصحة التعافي سيارات مجهزة تقوم باستقبالك من المطار بمجرد الوصول وتوصيلك إلى المصحة.

ما يسأله الناس…

كيف تحجز الآن في مصحة التعافي علاج الإدمان؟

ابدأ العلاج واحجز الآن في مصحة التعافي لعلاج الإدمان وتواصل معنا من خلال الرقم التالي 00201203591166 أو عبر رسائل الواتس وسوف يتم إلحاقك ببرنامج علاجي يناسب حالتك الصحية ويضمن لك تخلص من الإدمان نهائيا والوصول للشفاء التام.

معلومات تحتاج أن تعرفها عن علاج الإدمان:

إذا كنت تعاني من إدمان المخدرات فإنك لست مضطرا لتخطي رحلة العلاج بمفردك، ففي مصحة التعافي نحن متواجدون لمساعدتك، تواصل معنا الآن

Share on facebook
شارك
Share on twitter
غرد
Share on whatsapp
شارك
Subscribe
نبّهني عن
guest
6 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
ام عبدالعزيز
ام عبدالعزيز
4 شهور

كيف اتواصل معاكم لمعرفة تفاصيل اكثر عن علاج الادمان. ارغب بالتواصل واتس اب

محمد
محمد
7 شهور

أنا عايز اتعالج من الادمان فى البيت لظروف خاصة

عنتر عبد العليم
عنتر عبد العليم
11 شهور

عندى ابنى