كورس علاج الإدمان لسحب سموم المخدرات في المنزل

وقت القراءة: 2 دقائق
2021-04-04
كورس علاج الادمان لسحب-سموم المخدرات-من-المنزل

كورس علاج الإدمان لسحب سموم المخدرات في المنزل إذا كنت تريد التخلص من الإدمان بدون الاضطرار للانقطاع عن العمل والذهاب إلى المستشفى فإن كورس علاج الإدمان من المخدرات  هو خيارك الأفضل الذي يخلصك من إدمان المخدرات بسهولة وعلاج الأعراض الانسحابية للمخدرات وبدون أن تشعر بأي ألم تحت إشراف ورقابة طبية مستمرة.

ما هو كورس علاج الإدمان لسحب سموم المخدرات في المنزل؟

 كورس علاج الإدمان على المخدرات في المنزل هو عبارة عن برنامج دوائي لسحب السموم وعلاج الأعراض الانسحابية للمخدرات من المنزل بسهولة وبدون أن تشعر بأي ألم تحت رقابة طبية دقيقة فلا تضطر معه للذهاب إلى المستشفى، وبالتالي تستطيع الإيفاء بين واجباتك المنزلية والعملية والعلاج أيضا ويتضمن البرنامج عدة خطوات تشمل:

1. فحص طبي شامل:

في أول خطوة في برنامج سحب السموم سوف يتم إجراء فحص طبي شامل يتضمن ( صورة دم كاملة، تحليل فيروسات، تحليل لوظائف الكبد والكلى، ومعرفة التاريخ المرضي وذلك لمعرفة الحالة الصحية وتحديد برنامج العلاج المناسب لك.

2. سحب السموم دون ألم:

سحب السموم وعلاج أعراض الانسحاب دون ألم من خلال أدوية علاج الإدمان في البيت تحت إشراف طبي دقيق على مدار الساعة لتخطي تلك المرحلة بأمان.

3. برنامج غذائي صحي:

يتم وضع برنامج غذائي صحي يناسب حالة المريض ويعزز قدرته البدنية ويساعده على مواجهة أعراض الانسحاب بسهولة.

اقرأ أيضاً عن  أدوية علاج الإدمان أشهر 8 أدوية فعالة لسحب السموم دون ألم

لماذا تختار كورس علاج الإدمان في المنزل؟

لماذا تختار كورس علاج الإدمان في المنزل؟

يعتبر كورس العلاج المنزلي هو الحل الأمثل للأشخاص اللذين يمتلكون التزامات أسرية وعملية ولا يستطيعون التغيب عن العمل والHسرة لفترات طويلة بسببها، حيث يمدهم العلاج المنزلي بعدة مميزات تتضمن:

1. العلاج في المنزل:

يمكنك كورس علاج الإدمان في المنزل من خطي مرحلة سحب السموم وعلاج أعراض الانسحاب بسهولة وبدون ألم في مكانك بدون الاضطرار للذهاب إلى المستشفى.

2. الحفاظ على سرية العلاج:

العلاج المنزلي يوفر لك السرية التامة وعدم معرفة أحد بإدمانك من خلال نظام أمان صارم في حفظ البيانات المتعلقة بك.

3. عدم الانقطاع عن العمل والأسرة:

أهم مميزات العلاج المنزلي هو عدم الاضطرار للانقطاع عن العمل أو الأسرة وبالتالي إحداث توان بين متطلبات العمل والعلاج فلا تقصر في أي منهما.

4. الوقاية من فيروس كورونا:

بالتأكيد العلاج المنزلي هو فكرة مناسبة جدا في ذلك الوقت من تفشي فيروس كورونا حيث يضمن لك حمايتك من العدوى وفي نفس الوقت تلقي العلاج.

5. رعاية دقيقة على مدار الساعة:

يوفر لك العلاج المنزلي رعاية طبية دقيقة على مدار الساعة ومتابعة مستمرة من الكادر الطبي عبر الهاتف يضمن تخطي أعراض الانسحاب بأمان تام بدون مضاعفات.

نأتي للجزء المهم…

كيف تحصل على برنامج العلاج المنزلي؟ وما هي مدته؟

بمجرد التواصل معنا في مستشفى التعافي من خلال أرقام الهاتف أو عبر موقعنا سوف تخضع لكشف طبي شامل ثم يتم تحديد برنامج العلاج المناسب لك، بعدها تخضع لبرنامج سحب السموم وعلاج أعراض الانسحاب لمدة تتراوح بين 10-15 يوم. 

إذا كنت تعاني من الإدمان وتريد التخلص منه في المنزل دون الاضطرار للذهاب إلى المستشفى، فنحن في مستشفى التعافي نقدم لك كورس العلاج المنزلي تحت إشراف طبي دقيق.

Share on facebook
شارك
Share on twitter
غرد
Share on whatsapp
شارك
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments