مستشفى التعافى : 15 عاماَ من الخبرة!
00201203591166 Help@altaafi.com
كونفنتين احذر تحول الدواء إلى إدمان

كونفنتين إذا كان طبيبك قد أوصى لك بتناول الدواء لعلاج حالة صرع أو التهاب في الأعصاب، فقبل أن تبدأ رحلتك معه ينبغي عليك أن تتعرف أولا على المادة الفعالة في الدواء وهي الجابابنتين أو المعروفة بنيورونتين وآثارها الجانبية التي يتركها على حالتك النفسية والجسدية؟ وما هي أبرز النصائح والتحذيرات التي ينبغي عليك اتباعها أثناء فترة التناول لتجنب تلك الآثار، وهل يسبب الإدمان؟ وكيفية علاج الإدمان منه؟ وما هي أفضل مستشفى لعلاج الإدمان تساعدك على التخلص منه؟

ما هو دواء كونفنتين؟

كونفنتين هو أحد أدوية الصرع المشتقة من مادة الجابابنتين والتي تستخدم كمضاد للتشنجات حيث يعمل على تخفيف نوبات الصرع، نظرا لكونه يزيد من إفراز الناقل العصبي جابا والذي يقلل من انتقال الإشارات العصبية في الجسم من خلال غلق بوابات الكالسيوم التي تنتقل من خلالها تلك الإشارات فيخفف من حدة النوبات وما يصاحبها من تشنجات، ويدخل الدواء في العديد من الاستخدامات الطبية وينبغي أن يخضع لإشراف طبي خلال فترة التعاطي، حتى يتم تجنب الإدمان، والحاجة إلى مصحات علاج الإدمان للتخلص منه.

وفي حالة عدم توفر الدواء هناك أدوية تحتوي على نفس المادة الفعالة وتعد بديل كونفنتين وتشمل نيورونتين، ايبكوبيتين، جراليس، هوريزانت، ويتراوح سعر الدواء بين 30-80 جنيه.

استمر في القراءة…

دواعي استعمال دواء كونفنتين؟

علي الرغم من أن آلية عمل الدواء تعتمد في المقام الأول على علاج نوبات الصرع، إلا أنه تم اكتشاف فعالية الدواء الطبية في علاج العديد من الأمراض والاستخدامات الأخرى وتشمل:

1. علاج نوبات الصرع:

يستخدم الدواء في علاج نوبات الصرع والتخفيف من تشنجات الجسم نظرا لقدرته على بطء انتقال الإشارات العصبية بين خلايا المخ وبالتالي منع حدوث النوبات.

2. علاج التهابات الأعصاب: 

 يدخل الدواء في تخفيف الآلام الناتجة عن التهابات الأعصاب بسبب مرض السكري، والآلام الناتجة عن حالات التصلب المتعدد.

3. علاج الهربس:

يستخدم الدواء في علاج الآلام الناتجة عن مرض الهربس النطاقي (الحزام الناري).

4. علاج الآلام الحادة:

يستخدم الدواء في علاج الآلام الحادة المترتبة على الانزلاق الغضروفي والآلام المصاحبة لمرض السكر.

5. علاج الحكة المزمنة:

قد يستخدم الدواء في علاج الحكة المزمنة، نظرا لأنه يعمل علي تهدئة الجهاز العصبي وتقليل الإشارات العصبية المنطلقة من المخ إلى الجلد.

6. علاج القلق والتوتر:

قد يحتاج الطبيب إلى وصف دواء كونفنتين في علاج حالات القلق والتوتر، نظرا لقدرته علي زيادة إفراز الهرمونات العصبية في الجسم المسؤولة عن السعادة والاسترخاء وبالتالي تخفيف مشاعر القلق.

7. تقليل درجة حراة الجسم:

قد يدخل الدواء في تخفيف درجة حراة الجسم وما يصاحبه من زيادة في إفراز العرق والناتجة عن تناول بعض الأدوية وخاصة السرطان.

8. متلازمة تململ الساقين:

قد يصف الطبيب دواء كونفنتين في علاج متلازمة تململ الساقين بسبب قدرته علي ارتخاء وظائف الجسم وخاصة الأطراف.

أكمل معنا…

كيفية استعمال دواء كونفنتين:

يأتي دواء كونفنتين في صورة أقراص، سائل، وكبسولة، بتركيزات تتراوح بين كونفنتين 100، كونفنتين 200، كونفنتين 300، كونفنتين 400 ويستخدم كل تركيز على حسب العمر والحالة الصحية والهدف من الدواء، ولا يمكن تناوله دون إشراف طبي.

 ويتم تناوله من مرة – 3 مرات في اليوم بأقصى جرعة 3600 مجم، حيث يبدأ بجرعات قليلة ويتم زيادتها تدريجيا علي حسب الاحتياج، ويفضل أن يبدأ بتناول الدواء ليلا مع الطعام أو بدونه لتجنب آثاره الجانبية على المعدة.

 

الآثار الجانبية لدواء كونفنتين:

تبدأ الآثار الجانبية كونفنتين في الظهور بعد تعاطيها مباشرة، ولكن من المفترض أن تنتهي خلال عدة أيام عند معظم الأشخاص وقد تستمر خلال فترة التعاطي عند أشخاص آخرين وتشمل:

الآثار الجانبية لدواء كونفنتين:

1. نعاس:

تسبب حبوب كونفنتين الشعور بالنعاس والرغبة في النوم نتيجة حالة الاسترخاء التي يتواجد فيها الجسم، وبطء في وظائف الأجهزة.

2. الدوخة والدوار:

قد يؤدي الدواء إلى شعور بالدوخة والدواء نتيجة انخفاض في ضغط الدم.

3. عسر في الهضم:

يسبب الدواء بطء في وظائف المعدة والأمعاء يترتب عليها عسر الهضم والقيء والغثيان.

4. ضعف الذاكرة والتركيز:

قد يؤدي الدواء إلى حدوث ضعف في الذاكرة والتركيز بسبب عدم وصول الإشارات الكافية إلى مراكز الذاكرة في المخ.

5. تشوش الرؤية:

نتيجة انخفاض ضغط الدم قد يترتب عليه حدوث تشوش في الرؤية والرؤية المزدوجة أحيانا لذا ينصح دائما بتجنب القيادة والتعامل مع الآلات الحادة.

6. الاكتئاب:

يؤدي الدواء إلى ارتفاع في مستوى هرمون السعادة في الجسم وعند انتهاء مفعوله ينخفض مستوى الهرمون، مما يدخل الشخص في نوبة اكتئاب قد تدفعه للانتحار.

7. التعب والإرهاق:

يسبب الدواء حالة من الخمول والتعب والإرهاق بسبب هبوط في الدورة الدموية في الجسم.

8. ارتعاش الأطراف:

قد يؤدي الدواء إلى حدوث ارتعاش في الأطراف بسبب انخفاض في نسبة السكر في الدم أثناء فترة التعاطي.

9. تورم في الأطراف:

أحيانا قد يؤدي الدواء إلى تجمع السوائل في الجسم فيما يعرف بالوذمة مما ينتج عنه تورم في الأطراف الأمر الذي يعد مؤشر جاد يستدعي التوجه للطبيب المعالج.

10. جفاف الفم:

قد يسبب الدواء حدوث جفاف في الفم نتيجة قلة إفراز الغدد اللعابية.

11. تغيرات المزاج:

قد يسبب الدواء أحيانا حدوث اضطرابات في المزاج وخاصة عند الأطفال والتي تؤدي إلى الانتقال بين حالات عصبية وعنف إلى هدوء واسترخاء بشكل مفاجئ.

12. فقدان الاتزان:

قد يسبب الدواء حالة من الترنح أثناء المشي وفقدان الاتزان ينعكس علي وظائف الكلام التي تتعرض للتشوش لذا سوف تلاحظ تعثر أثناء الكلام وعدم القدرة على النطق بشكل سليم.

13. الضعف الجنسي:

قد يسبب الدواء حدوث ضعف في الانتصاب وفقدان في الرغبة الجنسية نتيجة لعدم وصول الإشارات العصبية إلى الجهاز التناسلي.

ولكن كيف تتجنب تلك الآثار بالأعلى…

نصائح وتحذيرات عند استخدام دواء كونفنتين:

قبل أن تبدأ تجربتك مع حبوب كونفنتين إليك بعد النصائح والتحذيرات التي يمكنك اتباعها و تجنبها أثناء فترة تعاطى الدواء للحصول على أقصى استفادة ممكنة تشمل:

1. نصائح:

نصائح لتعاطي كونفنتين

  • يجب تناول الدواء تحت إشراف طبي دقيق.
  • في حالة نسيت أحد الجرعات لا تقم بمضاعفة الجرعة وإنما تناول الجرعة فور تذكرها، وفي حالة اقتراب موعد الجرعة الأخرى قم بتناول جرعة واحدة فقط، ثم عد إلى نظامك المعتاد في اليوم التالي.
  • يتم تناول الدواء مع الطعام أو دون الطعام على حسب تعليمات الطبيب.
  • يجب تناول الدواء بانتظام في مواعيد ثابتة لتحقيق أقصى فائدة منه لأنه يعمل بشكل أفضل عند احتفاظ الجسم به عند مستوى ثابت.
  • إذا كنت تتناول الجابابنتين أكثر من مرة في اليوم يجب ألا تتعدى الـ 12 ساعة بين كل جرعة وأخرى حتى لا تتكرر النوبات وتتفاقم الحالة الصحية.
  • اخبر طبيبك إذا كنت تعاني من أعراض تنفسية أو مشاكل في الكلى قبل تناول الدواء حتى لا يؤدي إلى تفاقم الحالة الصحية.

2. تحذيرات:

تحذيرات لتعاطي كونفنتين

  • لا تقم بتوقف الدواء بشكل مفاجئ بدون الرجوع للطبيب حتى لا تواجه أعراض الانسحاب.
  • يحذر من تناول الدواء أثناء تناول المخدرات أو المشروبات الكحولية أو خلطه مع أي أدوية مهدئة أخرى.
  • لا يجب تناول الجابابنتين مع مضادات الحموضة مثل مالوكس وجابيكسون ويجب الفصل بينهم بساعتين.
  • تجنب قياد السيارات أثناء فترة تناول الدواء حتى لا يؤدي النعاس إلى خطر ارتكاب الحوادث.
  • لا ينصح بتناول الدواء أثناء فترة الحمل والرضاعة حتى لا يتسبب في آثار جانبية على الجنين.
  • لا تقم بزيادة الجرعات أو تقليلها إلا بعد استشارة الطبيب المعالج.

هل دواء كونفنتين يسبب الإدمان؟

هل كونفنتين إدمان؟ يسبب دواء كونفنتين عند تعاطيه خارج الإشراف الطبي بجرعات كبيرة ولفترات زمنية طويلة إلى حدوث اعتماد مراكز المخ عليه لأنه يقوم بإفراز الهرمونات  المسببة للسعادة وبالتالي يعتمد الجسم عليه لزيادة ذلك الهرمون، وعدم قدرة الجسم على العمل بشكل طبيعي بدونه.

على الجانب الآخر سوف يميل الجسم لزيادة الجرعة لأن الجرعة المعتادة لم تعد كافية ويحتاج إلى جرعات أكبر للحصول على نفس التأثير.

كيفية علاج إدمان كونفنتين؟

علاج إدمان كونفنتين يحتاج إلى الالتحاق بأفضل مراكز علاج الإدمان و الخضوع لخطة شاملة تمر على 3 مراحل تبدأ بسحب السموم، ثم العلاج النفسي والتأهيل الاجتماعي، وتتضمن:

1. سحب السموم وعلاج أعراض الانسحاب بدون ألم:

بعد التوقف عن التعاطي سوف تواجه أعراض انسحاب يتم علاجها من خلال برنامج دوائي فتمر بسهولة وبدون أي ألم، مع وجود رقابة طبية دقيقة خلال فترة العلاج.

2. العلاج النفسي:

يتم علاج الأسباب التي دفعتك للإدمان، وتعليمك التحكم في الأفكار التي تدفعك لتعاطي الدواء، مع تغيير سلوكياتك المرتبطة به وتحريرك من سيطرته عليك.

3. التأهيل الاجتماعي:

نعلم أن الكونفنتين وسيلتك للهروب من المشاكل، ولكننا نعلمك كيفية مواجهة المشاكل والضغوط  ومشاعر الاكتئاب والحزن بدون اللجوء للدواء لمنعك من الانتكاسة.

كلمة من مستشفى التعافي…

أثبت دواء كونفنتين فعاليته في علاج الصرع وتسكين آلام التهابات الأعصاب ومرض السرطان، ولكن على الجانب الآخر تناوله خارج الإشراف الطبي قد يسبب الاعتماد عليه، ويمكن تجنب كل ذلك للالتزام بتعليمات الطبيب وعدم الخروج عنها.

Abdullah Naser

test bio
  1. أتناول كونڤنتين ١٠٠مجم منذ شهرين تحت إشراف طبيب مخ وأعصاب للعلاج من عرق النسا بمعدل كبسوله صباحا وكبسولة مساءا بعد الطعام ومنذ أن توقفت عن تناوله من يومين لإنتهاء فترة العلاج المحدده أعانى من الأرق وعدم النوم ليلا فهل هذا طبيعي ومتى تنتهى تلك الأعراض ؟

    1. مساء الخير أستاذ محمد
      الاعراض المذكورة هي اعراض انسحاب، لا يجب التوقف عن الدواء بشكل مفاجئ يجب الرجوع للطبيب المعالج لتدريج الجرعة، وتختلف مدة انتهاء الاعراض من حالة لأخرى ولكن في المتوسط من 7-10 أيام

  2. الدكتور كتبو ليا لعلاج الأعصاب هل اتناوله ام لا

    1. مساء الخير أستاذ محمد
      قم بتناول الدواء إذا كان تحت اشراف طبي ولكن مع الالتزام بالجرعات المحددة

  3. انا باخد كونفنتين 100من شهور عندي رماتيد والتهاب في الاعصاب وبقالي كام يوم مبخدوش حاسه بدوخه وصداع شديد كدةعلشان بقالي كام يوم مباخدهوش

    1. مساء الخير أستاذة اميرة أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج سعداء بتواصلك معنا
      لا يجب تعاطي الكونفنتين لتلك الفترة الطويلة خارج الاشراف الطبي، ما حدث هو اعتماد جسدي على الدواء ومع توقفك عن التعاطي واجهتك أعراض انسحابه، الحل هو الخضوع لبرنامج دوائي لسحب السموم وعلاج أعراض الانسحاب بدون ألم تحت اشراف طبي

  4. انا بستعمل كونفينتين او الجابتين من 19 شهر لعلاج العصب الخامس ولايوجد نتجة اعمل ايه

    1. صباح الخير أستاذة لبنى أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج سعداء بتواصلك معنا
      هل تعاطي الدواء تحت اشراف طبي؟ اذا كانت الاجابة لا فان المدة الطويلة للتعاطى ادت الى الاعتماد عليه وبالتالي المخ تعود على الجرعة المعتادة ولم تعد تؤثر فيه ويحتاج الى زيادة الجرعة، وهذا ما نسمية الادمان، الحل هو التوقف عن التعاطي والخضوع لبرنامج دوائي لسحب السموم وعلاج اعراض الانسحاب بدون الم.

  5. اتناول كونفنتين ٣٠٠ مجم لمدة شهر هل بعدها احتاج لعلاج الانسحاب ام اتوقف بدون اي شيء ؟

    1. مساء الخير أستاذ جمال أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج الإدمان سعداء بتواصلك معنا
      مدة شهر مدة قليلة ولكننا لا ندري طبيعة جسمك ومدى اعتماده على الدواء، عامة لا يجب التوقف عن تعاطي الدواء بمفردك، بل يجب الرجوع للطبيب المعالج لسحب الدواء تدريجيا لتجنب تلك الأعراض

  6. تم صرف كونفنتين تركيز ١٠٠ مج لي ولم اتناوله عندما قرأت اثاره الجانبية
    ولكني اعاني من الام شديدة في عظامي حيث انني احصل علي علاج سرطان في العظام نتيجة البروستاتا
    ارجوا من سيادتكم النصيحة بان اتناوله ام اثاره الجانبية اكثر من فائدته
    وجزاكم الله خيرا

    1. مساء الخير أستاذ عصام اهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج الادمان سعداء لتواصلك معنا
      ننصحك بتناول الدواء ولا تخشى أعراضه الجانبية فطلاما يكون التعاطي تحت اشراف طبي لا مشكلة منه ولا داعي للقلق

  7. عندي التهاب في مفصل الفخد والطبيب كتبلي تركيز ١٠٠ كبسوله واحده في المساء شريط واحد فقط خايفه اخد الدواء للاعراض الجانبيه اللي اشرتوا اليها
    تنصحوني اخده ام لا

    1. مساء الخير أستاذة مها أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج الإدمان سعداء بتواصلك معنا
      بالتأكيد ننصحك بتناول الدواء فطالما تحت اشراف طبي لا ضرر منه لا داعي للقلق

  8. انا باخد كونفنتين لتخفيف اعراض (فيبروميالوجيا) وخايفه ادمنه لاني لما ابطله بيرجع الألم شديد ومش عارفه هل هستمر عليه طول عمري

    1. مساء الخير أستاذة الهام أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج سعداء بتواصلك معنا
      طلاما يتم تعاطيه تحت اشراف طبي وبجرعات محددة لا يوجد مشكلة ولن يسبب الادمان، وبالتأكيد لن تقومي بتناوله مدى الحياة، الطبيب سوف يقوم بعد فترة بتدريج الجرعة حتى تتوقفي عنها تماما

  9. انا خدتو تحت اشراف الطبيب انا١٧سنه وباخدو بس صعب ابطلو خالص وبقيت لما ابطلو بتعصب واديق واقعد اعيط ولما تخدو بوتاح ىببقي هاديه هلي كدا مضر

    1. مساء الخير أستاذة رحمة أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج الإدمان سعداء بتواصلك معنا
      في البداية نأسف جدا لما تمرين به ولكننا نطمئنك أننا بجوارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت
      اريد ان اعرف ما المدة التي تم فيها تعاطي الدواء؟ وهل خرجتي عن المدة التي حددها لكي الطبيب المعالج ام ملتزمة بها؟ اذا كنتي تتناولين الدواء لفترة قصيرة فلا يجب التوقف المفاجئ عنه وانما الرجوع الى الطبيب المعالج لتدريج الجرعة لتجنب تلك الاعراض، اما اذا كانت لفترة طويلة فبالتأكيد مضر لان فان ما تواجهينه هي اعراض انسحاب نتيجة خدوث اعتماد على الدواء و التوقف المفاجئ أدى إلى حدوثها ويجب الخضوع لبرنامج دوائي لسحب السموم وعلاج أعراض الانسحاب التي تواجهينها فتمر بسهولة وبدون ألم تحت اشراف طبي.
      للحجز والاستفسار تواصلي معنا من خلال الرقم التالي 01203591166 002 أو عبر رسائل الواتس وسوف تجدينا بانتظارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت

  10. السلام عليكم
    من فضلكم دكتور المخ والأعصاب كتب لي كونفنتين وعند قراءة الاستخدامات والآثار الجانبية اترعبت جدا
    انا عندى انزلاق غضروفي ضاغط علي العصب لكن مش عاوزة اخد ادوية مدمنين فهل يوجد بديل بدون آثار جانبية مثل هذا الدواء
    شكرا

    1. وعليكم السلام أستاذة نونا أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج الإدمان سعداء بتواصلك معنا
      لا داعي للخوف طلاما الدواء يتم تناوله تحت اشراف طبي لا يسبب مشكلة ولن يسبب الادمان ننصح بتناوله والاستماع لنصائح الطبيب فالادمان يحدث عند تناول الدواء لفترات طويلة اطمئني تماما

  11. والدتي تاخد علاج كو نفنتين لمدة أكثر من عام وبدأت تعاني من فقدان تركيز فجاة وتشعر بعدم التوازن وتصحو وكانها نامت من 24 ساعة وتعتقد انها بالصباح او العكس.
    هل هذا بسبب تاثير الدواء وهل يجب ان توقفه او تستبدله بعد هذه الفترة علما بانها تعاني من قصور في الكلى وضغط مرتفع وسكر عال والتهاب وحصوة بالمرارة أيضا.
    شكرا جزيلا

    1. مساء الخير أستاذة علا أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج الإدمان سعداء بتواصلك معنا
      تلك من الثار الجانبية للدواء بالفعل، ولكن ما اوقفني هو الفترة من سمح بتعاطي الدواء لمدة عام؟؟؟؟ الدواء يتم تعاطيه لفترة قصيرة وليس تلك المدة، يجب الرجوع لطبيبها المعالج حتى يتم توقيف الدواء تدريجيا وليس بشكل مفاجئ لتجنب اعراض الانسحاب، وعدم توقيفه بمفردك

  12. اكتشفت ان ابني البالغ من العمر ٢٢ عاما يستخدم حبوب ال كونفنتين دون استشارة طبيه ..ماالعمل وهل تسبب الادامان؟ ولماذا تصرف هذي الحبوب في الصيدليات دون رقابة ودون وصفة طبية

    1. صباح الخير أستاذة سوسو أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج الإدمان سعداء بتواصلك معنا
      في البداية نأسف جدا لما تمرين به ولكننا نطمئنك أننا بجوارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت
      حبوب كونفنتين هي احد مضادات الصرع والتي تستخدم ايضا في علاج التهابات الاعصاب، وبالفعل هي تسبب الادمان عند تعاطيها خارج الاشراف الطبي حيث تدخل المتعاطي في حالة من الهدوء والاسترخاء فيحب ذلك الشعور وبستمر في التعاطي، ولا يتم تناولها الا بوصفة طبية، ولكن هنك بعض الأماكن التي تخالف القانون وتقوم بصرفها للمتعاطين، بالنسبة لابنك في الاغلب هو وصل إلى ادمان الدواء لذا يجب التعامل مع الموقف بهدوء وسرعة الوقف عن التعاطي والحاقه ببرنامج علاجي فوري قبل ان يتجه لمواد مخدر اكثر خطورة وينزلق في ذلك الطريق لذا ننصحك بالحاقه باحد البرامج العلاجية يتضمن مرحلتين هما سحب السموم وعلاج أعراض الانسحاب دون ألم من خلال برنامج دوائي وتحت إشراف طبي دقيق، وعلاج الاسباب التي ادت للادمان وتأهيل المريض نفسيا تغيير أفكاره وسلوكه ونظرته إلى نفسه والحياة ومقاومة أفكار التعاطي ، وتدريبه على العيش دون المخدر وتجنب العوامل التي تدفع إليه لمنع الانتكاسة
      للحجز والاستفسار تواصلي معنا من خلال الرقم التالي 01203591166 002 أو عبر رسائل الواتس وسوف تجدينا بانتظارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت

      1. السلام عليكم
        لو سمحت انا معايا اخويه بياخد حبوب التيمول من فتره بياخود في اليوم من ربع لنص حبايه
        وعايز يبطل ومش عارف ياريت حضرتكم تنصحونا بايه

        1. وعليكم السلام استاذ عصام أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج الإدمان سعداء بتواصلك معنا
          في البداية نأسف جدا لما تمر به ولكننا نطمئنك أننا بجوارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت
          أخيك وصل إلى مرحلة الاعتماد على المخدر وبالتالي لن يستطيع التخلص منه بمفرده بل بحاجة إلى مساعدة طبية، والحل وما نصحك به هو الخضوع لبرنامج علاجي شامل يمر علي مرحلتين هما سحب السموم وعلاج أعراض الانسحاب دون ألم من خلال برنامج دوائي وتحت إشراف طبي دقيق، يأتي بعد ذلك العلاج النفسي والذي يتضمن تأهيله نفسيا تغيير أفكاره وسلوكه ومقاومة أفكار التعاطي ، وتأهيله اجتماعيا وعودته لحياتك الطبيعية مرة أخرى وتدريبه على العيش دون المخدر وتجنب العوامل التي تدفع إليه لمنع الانتكاسة
          للحجز والاستفسار تواصل معنا من خلال الرقم التالي 01203591166 002 أو عبر رسائل الواتس وسوف تجدنا بانتظارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت

26 comments In This Topic:

أحصل علي إستشارة مجانية

إذا كانت لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى مساعدة, فلا تتردد فى الاتصال بنا للحصول على المساعدة الطبية.

00201203591166

0020224696010

القاهرة-العبور-منتجع عرابى

Help@altaafi.com

مستشفى التعافي لعلاج الإدمان

نتفهم جيدا أن فكرة السفر إلي الخارج أمر صعب ويجعلك تتردد فى اتخاذ قرارك ببدء العلاج، لذا فإننا فى مستشفى التعافي نطمئنك أننا لدينا فريق جاهز لمساعدتك في كافة تفاصيل السفر والانتقالات، سنكون معك خطوة بخطوة بدءا من لحظة وصولك للمطار و توصيلك أنت ومرافقك إلى المستشفى وتسهيل الإقامة في مصر.