مستشفى التعافي : 15 عامآ من الخبرة!
كيف تختار أفضل مصحة لعلاج الإدمان بحدائق الاهرام؟

مصحة لعلاج الإدمان بحدائق الأهرام فكر جيدا قبل أن تقدم علي علاج الإدمان فيها ولا تتسرع في اختيار أي مكان علاجي فاختيارك الصحيح يترتب عليه مدى نجاحك في خطة العلاج وتخلصك من الإدمان نهائيا، ولكي تصل إليه إليك 7 نصائح تساعدك على اختيار أفضل مصحة علاجية موثوقة.

كيف تختار أفضل مصحة لعلاج الإدمان بحدائق الأهرام؟

كيف تختار أفضل مصحة لعلاج الإدمان بحدائق الاهرام؟مع تعدد الخيارات العلاجية المعروضة ما بين أماكن موثوقة وأخرى لا تقدم الخدمة الطبية المضمونة، قد ينتابك الحيرة في اختيار أفضل مصحة لعلاج الإدمان بحدائق الأهرام وخاصة في حالة عدم وجود خبرة كافية، لذا أحضرنا إليك كافة المعايير التي يجب أن تتأكد من وجودها حتى تضمن أنك حصلت علي الخيار المناسب وتشمل:

1. تأكد من وجود ترخيص:

كيف تضمن أن أفضل مصحة لعلاج الإدمان بحدائق الأهرام تقدم لك خدمة عالية الجودة؟ الإجابة تكمن في الترخيص والذي يجب أن تتأكد من وجوده حتى تحصل علي خدمة طبية موثوقة.

2. يجب أن تمتلك المصحة موقع على الإنترنت:

أنت في حاجة لجمع كافة المعلومات عن المصحة قبل أن تنضم إليها، وهذا لن يتوفر إلا من خلال وجود موقع على الإنترنت يعرض كافة الأساليب والبرامج العلاجية المقدمة إلي جانب وضع صور للغرف والأماكن التي تعيش فيها داخل المصحة حتى تقارنها بالواقع وتتأكد من أن الخدمة مضمونة.

3. وجود كادر طبي مؤهل ومتنوع:

الطبيب المعالج هو طريقك للوصول إلى التعافي التام، لذا يجب أن تتأكد من أنه مؤهل للقيام بدوره العلاجي ومساعدتك خلال رحلة العلاج، ولا تنس أن تسأل أفضل مصحة لعلاج الإدمان بحدائق الأهرام عن تنوع الكادر الطبي و تأكد من جمعه بين أخصائي التأهيل السلوكي والأطباء النفسيين.

4. مستويات إقامة فاخرة:

أنت في حاجة لضمان مستوى الإقامة الذي تتواجد فيه وما يقدم من خدمات وأنشطة ترفيهية، لذا يجب أن تتأكد أن المصحة العلاجية تقدم لك مستويات إقامة فاخرة وتحتوي على صالات رياضية وحمامات سباحة. 

5. مراعاة الفروق العمرية:

أنت لا تريد أن تختلط بمرضى لا يشاركونك مرحلتك العمرية لذا تأكد من أن أفضل مصحة لعلاج الإدمان بحدائق الأهرام توفر برامج تجمع فيها المرضى من أصحاب الأعمار المتقاربة حتى تشعر بالألفة وعدم الوحدة.

6. تكلفة تناسب مستواك الاقتصادي:

لأن تكلفة العلاج هي أكبر العقبات التي تواجهك قبل الإقدام عليها، لذا يجب أن تختار مكان يوفر لك برنامج علاجي بتكلفة مناسبة لك.

7. العلاج في سرية وأمان تام:

الشعور بالأمان هو أهم المعايير التي يجب أن توفرها لك أفضل مصحة لعلاج الإدمان بحدائق الأهرام، لذا تأكد من أن المصحة توفر لك نظام أمان صارم يحفظ بياناتك ويضمن لك العلاج في سرية تامة.

 

ما هي أفضل مصحة لعلاج الإدمان في مصر؟

تعتبر التعافي واحدة من أفضل مصحات علاج الإدمان والتي استطاعت إحداث تغيير في حياة الآلاف من مرضى الإدمان وإعادة الأمل إلى حياتهم مرة أخرى ومساعدتهم على التخلص من ذلك المرض والوصول إلى تحقيق نسب شفاء مرتفعة وذلك لتوفر عدة مميزات شملت:

1. وجود ترخيص من وزارة الصحة:

تمتلك التعافي ترخيص من وزارة الصحة المصرية يضمن لك تقديم خدمة طبية موثوقة تصل بك إلى التعافي التام.

2. خبرة طويلة في العلاج:

علي مدار 15 عاما استطعت التعافي تحقيق نسب شفاء مرتفعة وصلت من خلالها إلى علاج 12 ألف مدمن والوصول بهم للتعافي التام.

3. ضمان السرية التامة:

في مصحة التعافي سوف تجد أقصى درجات الأمان التي تضمن لك الحصول علي العلاج في سرية تامة.

4. بيئة صحية تشجع على العلاج:

تتواجد التعافي في منتجع عرابي يحيط بها مناظر طبيعية خلابة تمنحك شعور بالراحة والاسترخاء و تعزلك عن العالم الخارجي لتستطيع التركيز في رحلتك العلاجية والاندماج في مجتمعك الجديد.

5. برامج علاج نفسي متطورة:

العلاج النفسي هو ما تحرص التعافي على تقديمه بأحدث الأشكال والأساليب المتطورة من خلال علاج الأسباب التي دفعت للإدمان من خلال جلسات علاج نفسي فردي وتغيير السلوكيات والأفكار السلبية واستبدالها بأخرى إيجابية من خلال البرنامج المعرفي السلوكي، إلى جانب تقديم برامج الدعم الجماعي لتجنب الانتكاسة.

6. استمرار الرعاية بعد العلاج:

تستمر مصحة التعافي في رعايتها لك بعد العلاج حتى تتأكد من أنك تسير علي الطريق الصحيح وتمنعك من الانحراف عنه لمنع رجوعك للتعاطي مرة أخرى.

7. برامج علاج تناسب جميع المستويات:

لأن العلاج في التعافي هو رسالة طبية تسعى إلى تطبيقها في المقام الأول لذا قامت بتوفير برامج علاجية بتكلفة منخفضة تناسب جميع المستويات الاقتصادية.

معلومات تحتاج أن تعرفها عن الإدمان:

إذا كنت تعاني من إدمان المخدرات فإنك لست مضطرا لتخطي رحلة علاج الإدمان بمفردك ففي مستشفى التعافي نحن متواجدون لمساعدتك، تواصل معنا الآن.

 

  1. Avatar

    انا ابني مدمنه وعلجته بدل المره الف مره وعمل خطوات وبرنامج لغاية الخطوة الرابعه والخطوه الخامسه اتنكس والي الان لدرجة انه ممكن يموت وكل شويه يبطل ويرجع مش عارفه اعمل ايه تاني معه

    1. Avatar

      مساء الخير أستاذة سوسن أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي سعداء بتواصلك معنا
      في البداية نأسف جدا لما تمرين به ويمر به ابنك ولكننا نطمئنك أننا بجوارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت
      برنامج ال12 خطوة الذي يخضع له ابنك ليس كافي للعلاج لأنه لم يعالج اسباب الادمان الرئيسية وبالتالي يعود له مرة أخرى، هو في حاجة إلى تغيير جذري في شخصيته، لذا يصبح الحل الأفضل الالتحاق ببرنامج علاج المنتكسين الذي يتضمن سحب السموم دون ألم، العلاج النفسي والتغيير السلوكي والذي يهدف إلى معرفة الأسباب التي دفعته للإدمان وعلاجها وتغيير سلوكه العام وأفكاره السلبية، مع تدريبه على العيش بدون مخدر والتعامل مع الضغوط الحياتية دون اللجوء إليه لمنع الانتكاسة
      للاستشارات الطبية المجانية ولتفاصيل الحجز والاسعار تواصلي معنا من خلال الرقم التالي 00201203591166 أو عبر رسائل الواتس وسوف تجدينا بانتظارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت

2 comments In This Topic:

أنت لست وحدك تواصل معنا الأن

لست مضطرا ان تحارب الإدمان بمفردك فنحن بجوارك ندرك جيدا مع تعانيه وجاهزين لمساعدتك.