مستشفى التعافي : 15 عامآ من الخبرة!
مصحة لعلاج الإدمان في مدينة نصر

مصحة لعلاج الإدمان في مدينة نصر هل تعتقد أنها أفضل خيار علاجي؟ ربما قد يغريك المكان القريب من المنزل أو موقعها المتواجد في وسط القاهرة لكثرة الخدمات المحيطة بها، ولكن قد تنعكس تلك المميزات الظاهرية بآثار سلبية على خطة علاج الإدمان و تقلل من فرص الوصول للشفاء وذلك لعدة أسباب اعرف عنها من خلال السطور التالية.

طرق العلاج داخل أفضل مصحة لعلاج الإدمان في مدينة نصر؟

تتبع مصحة لعلاج الإدمان في مدينة نصر بروتوكول علاجي يتم اختياره ليناسب الحالة الصحية لكل مريض ويمر بعدة مراحل علاجية تشمل:

1. الفحص الشامل:

في أفضل مصحة لعلاج الإدمان في مدينة نصر يتم فحص المريض بشكل شامل وتحديد الوضع الصحي والآثار الجانبية التي تركها المخدر لاختيار برنامج علاجي مناسب له.

2. سحب السموم دون ألم:

في تلك المرحلة يمنع المريض تماما من تعاطى المخدر وتتم مواجهة الأعراض الانسحابية من خلال برنامج دوائي فتمر بدون ألم أو معاناة.

3. علاج جوانب الإدمان النفسية:

يتم علاج جوانب الإدمان النفسية والأسباب التي دفعت إليه من خلال برامج العلاج النفسي الفردي، إلى جانب إحداث تغيير سلوكي واستبدال السلوكيات السلبية بأخرى إيجابية من خلال البرنامج المعرفي السلوكي.

4. التأهيل الاجتماعي ومنع الانتكاسة:

يتم تأهيل المريض اجتماعيا وتدريبه على العيش بدون مخدر وتجنب العوامل التي تدفعه إليه من أماكن وأصدقاء وذلك لمنع الانتكاسة.

استمر في القراءة…

مصحة لعلاج الإدمان في مدينة نصر هل هي خيارك الافضل؟

مصحة لعلاج الإدمان في مدينة نصر

على الرغم من المميزات التي تتسم بها مصحة لعلاج الإدمان في مدينة نصر والمتعلقة بالخدمة الطبية والمكان، إلا أن هناك مجموعة من السلبيات التي قد تكون عائق في عملية العلاج وتؤخر من الوصول للشفاء وتشمل:

1. عدم توفير جو صحي يشجع على العلاج:

نتيجة لأن مصحات علاج الإدمان في مدينة نصر تتواجد في منتصف القاهرة وفي منطقة مزدحمة ذات كثافة سكانية عالية فإنها محاطة دائما بالضوضاء والتلوث، الأمر الذي لا يوفر للمريض جو هاديء يشجعه علي العلاج.

2. الاقتراب من بيئة المريض القديمة:

بالتأكيد قد تواجد المريض في منطقة مدينة نصر في أحد أيام إدمانه وبالتالي هي تحمل ذكريات التعاطي، الأمر الذي يصعب من نسيان حياة الإدمان وعدم مقاومة الرغبة الشديدة في التعاطي وبالتالي عدم الاستجابة للعلاج وصعوبة الحصول على الشفاء.

3. معرفة الآخرين بإدمانه:

تواجد المريض أو أسرته في منطقة حيوية كمدينة مصر يتردد عليها الآلاف يعرضهم لخبر إفشاء علاج إدمان الابن المريض وبالتالي معرفة الجميع سر إدمانه الأمر الذي يعرضه للنبذ الاجتماعي وسوء السمعة.

لماذا التعافي أفضل مصحة لعلاج الإدمان في مصر؟

تعتبر مصحة التعافي واحدة من أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر والشرق الأوسط وذلك نظرا لما استطاعت تحقيقه من نسب شفاء عالية وصلت إلى علاج 12 ألف مدمن متعافي والوصول بهم للشفاء التام إلى جانب عدة مميزات أخرى تشمل:

1. بيئة صحية تشجع على العلاج:

تتواجد مصحة التعافي في منتجع عرابي بمدينة العبور وتقع على مساحة 24 ألف متر مربع يحيط بها مناظر طبيعية خلابة، الأمر الذي يوفر للمريض جو هاديء يشجعه علي العلاج نظرا لبعد المدينة عن أي مصادر للضوضاء و التلوث.

2. خبرة 15 عاما في علاج الإدمان:

تمتلك مصحة التعافي خبرة  15 عاما في مجال علاج الإدمان استطاعت خلالها تحقيق نسب شفاء مرتفعة، مما أعطاها القدرة للتعامل مع أصعب حالات الإدمان لتحديد احتياجاتها بدقة وإيجاد حلول لجميع مشاكلها الصحية.

3. ترخيص من وزارة الصحة:

تحمل مصحة التعافي ترخيص من وزارة الصحة يؤهلها لمزاولة النشاط العلاجي ويضمن لك الحصول على خدمة طبية موثوقة.

4. كادر طبي مؤهل:

في مصحة التعافي يتواجد كادر طبي مؤهل، ويتنوع بين الأطباء النفسيين وأخصائي التأهيل السلوكي ولا يكون الاعتماد فقط على أخصائي التأهيل النفسي.

5. برنامج علاجي يناسب جميع المستويات الاقتصادية:

توفر التعافي خيارات علاجية بتكلفة تناسب جميع المستويات الاقتصادية مع الالتزام بتقديم نفس الخدمة الطبية باختلاف مستوى الإقامة.

6. ضمان السرية التامة:

في مصحة التعافي يضمن تلقي العلاج في سرية تامة نظرا لبعد موقع المصحة عن البيئة الاجتماعية الأصلية للمريض وبالتالي صعوبة اكتشاف خبر إدمانه، إلى جانب وجود نظام آمان صارم في تسجيل وحفظ البيانات يمنع أي شخص من الإطلاع عليها باستثناء الطبيب المعالج.

7. برنامج علاجي يراعي الفروق العمرية:

تراعى مصحة التعافي جمع المرضى من نفس الفئة العمرية في برنامج علاجي واحد لسهولة الإندماج وتبادل الأفكار والخبرات وتكوين علاقات صداقة تستمر حتى بعد الخروج من المصحة.

معلومات تحتاج أن تعرفها عن الإدمان:

إذا كنت تعاني من إدمان المخدرات، فإنك لست مضطرا لتخطي رحلة العلاج بمفردك ففي مستشفى التعافي نحن متواجدون لمساعدتك تواصل معنا الآن.

  1. Avatar

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن اسأل
    ان كان المريض في مدينة غير القاهرة ورافض العلاج هل بالامكان الحضور بموافقة الوالد واصطحاب المريض للمصحة ؟
    كم تقريبا اجمالي تكلفة العلاج ؟
    وهل دفع المبلغ شهريا او كامل المبلغ ؟
    ولو شهريا كم التكلفة لكل شهر ؟
    وكم يمكن ان تكون مدة العلاج المريض عمرة تقريبا 22 سنه ؟

    1. Avatar

      مساء الخير أستاذة فاطمة أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج الإدمان سعداء بتواصلك معنا
      يمكنك احضار المريض إلى المصحة وسوف يتم إلحاقه فورا ببرنامج علاجي وبدء رحلة العلاج، ومدة العلاج تتراوح بين 3-6 شهور، وتكلفة العلاج تكون شهريا ليس شرطا أن يتم دفعها مقدما أبدا لمعرفة تفاصيل أكثر عن الأسعار ولتفاصيل الحجز تواصلي معنا من خلال الرقم التالي 00201203591166 أو عبر رسائل الواتس وسوف تجدينا بانتظارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت

2 comments In This Topic:

أنت لست وحدك تواصل معنا الأن

لست مضطرا ان تحارب الإدمان بمفردك فنحن بجوارك ندرك جيدا مع تعانيه وجاهزين لمساعدتك.