مستشفى التعافي : 15 عامآ من الخبرة!
مغذي تنظيف البول من الكبتاجون

مغذي تنظيف البول من الكبتاجون هل تعتقد أن يسرع خروج المخدر من الجسم؟ تظن أنه يساعدك على تخطي تحليل المخدرات بسهولة؟ الإجابة عن هذا السؤال تحتاج منك إلى ما هي المواد المستخدمة في تنظيف البول وهل تؤثر على تركيز المخدر أم لا وما هي أنسب وسيلة لتخطي تحليل الكبتاجون بأمان.

ما هو مغذي تنظيف البول من الكبتاجون؟

مغذي تنظيف البول من الكبتاجون يعد أحد الوسائل التي يستخدمها متعاطي الكبتاجون للتخلص من تركيز المخدر في الجسم قبل إجراء التحليل وضمان عدم ظهور نتيجة إيجابية، وتتضمن تناول بعض المشروبات والقيام بإجراءات معينة تشمل:

  1. شرب كميات كبيرة من الماء قبل التحليل لزيادة إدرار البول وتسريع خروج المخدر من الجسم.
  2. تناول مجموعة من الأعشاب والأطعمة والتي تشمل الشمر، القرفة، الخل، اللبن، الصابون وذلك للتخلص من تركيز المخدر في الجسم.
  3. تناول أدوية مثل حبوب منع الحمل للتخلص من المخدر في البول بسرعة.
  4. إضافة مواد على العينة مثل الملح لتخفيف تركيز المخدر في البول.
  5. علي الرغم من أنه لا يعد مغذي تنظيف البول من الكبتاجون إلا أن قد يلجأ البعض إلى استبدال العينة مع شخص آخر لخداع تحليل المخدرات.

استمر في القراءة…

هل يساعد مغذي تنظيف البول من الكبتاجون على تخطي التحليل؟

قد تعتقد أن مغذي تنظيف البول من الكبتاجون يساعد على تسريع خروج المخدر من الجسم وتخطي التحليل، ولكن في الحقيقة فإنه لا يؤثر بأي شكل علي تركيز المخدر وجميع الوسائل المستخدمة لخداع تحليل المخدرات يسهل جدا اكتشافها الأمر الذي يعرضك لمجازفة كبيرة وخطر ظهور النتيجة الإيجابية مما يهدد مستقبلك الوظيفي وتواجه وقتها خطر العقوبة.

نأتي للجزء الأهم…

ما هي مدة بقاء الكبتاجون في البول والدم؟

تختلف مدة بقاء الكبتاجون في البول و الدم من المدمن لغير المدمن للمتعاطي لأول مرة، وبناء على عدة عوامل تشمل العمر، الوزن، طول فترة التعاطي، كمية الجرعة التي تم تعاطيها، والحالة الصحية للمتعاطي وتشمل:

1. مدة بقاء الكبتاجون في البول:

  • تستغرق أقصى مدة بقاء الكبتاجون في البول للمدمن حوالي 9 أيام.
  • إذا كنت غير مدمن للكبتاجون فإن مدة بقاء المخدر في البول تستغرق 4-6 أيام.
  • في حالة كنت تتعاطى المخدر لأول مرة فإن مدة بقائه في البول تستغرق يومين.

2. مدة بقاء الكبتاجون في الدم:

  • تستغرق مدة بقاء الكبتاجون في الدم للمدمن 12 ساعة من تعاطي آخر جرعة.
  • في حالة كنت غير مدمن فإن مدة بقاء المخدر في الدم تستغرق 6 ساعات.
  • إذا كنت تتعاطى الكبتاجون لأول مرة فإن مدة بقائه في الدم تستغرق 4 ساعات.


كيفية تخطي تحليل الكبتاجون وضمان النتيجة؟

كيفية تخطي تحليل الكبتاجون بسهولة وبدون ألم

كيف تبطل مفعول الكبتاجون وتتخطى تحليل المخدرات؟ سؤال يراود متعاطي الكبتاجون الذين يقبلون علي تحليل المخدرات والإجابة عليه تختلف في حالة كنت غير مدمن أو مدمن فتشمل:

1. غير مدمن للكبتاجون:

إذا كنت غير مدمن للكبتاجون فإن الطريقة الوحيدة لتخطي تحليل المخدرات تتضمن التوقف التام عن تعاطي المخدر قبل التحليل ب6 أيام حتى يتخلص الجسم تماما من السموم وتستطيع تخطي التحليل بأمان.

2. غير مدمن للكبتاجون:

إذا كنت مدمن للكبتاجون فيجب التوقف عن تعاطي المخدر قبل التحليل ب9 أيام ولكن نحذرك من فعل ذلك بمفردك حتى لا تتعرض لأعراض انسحاب خطيرة قد تهدد حياتك وتعيدك إلى دائرة الادمان مرة أخرى، الأمر الذي يستلزم منك طلب المساعدة الطبية والخضوع لبرنامج دوائي يتضمن عدة خطوات:

  • التوقف التام عن تعاطي المخدر واستخدام برنامج دوائي مقدم من مراكز علاج الإدمان مثل مركز التعافي وذلك  لسحب السموم السريع من الجسم في 7 أيام، والذي يساعدك على علاج الأعراض الانسحابية مثل (الاكتئاب الحاد، رغبة في المخدر، هياج وعنف) فتمر بدون ألم أو معاناة.
  • توفير رقابة دقيقة وعناية مستمرة طوال مرحلة العلاج لمنع حدوث مضاعفات.
  • إجراء تحليل مخدرات وقائي في نهاية العلاج للتأكد من نجاح العملية وضمان النتيجة.

معلومات تحتاج أن تعرفها عن الكبتاجون:

إذا كنت تعاني من إدمان الكبتاجون وتخشى مواجهة تحليل المخدرات وظهور النتيجة، فإنك لست مضطرا لتخطيه بمفردك، ففي مستشفى التعافي لدينا برنامج علاجي يساعدك على التخلص من السموم ومواجهة أعراض الانسحاب فتمر دون ألم أو معاناة وبذلك تستطيع بعدها تخطي التحليل وضمان النتيجة.

 

Leave Comment:

أنت لست وحدك تواصل معنا الأن

لست مضطرا ان تحارب الإدمان بمفردك فنحن بجوارك ندرك جيدا مع تعانيه وجاهزين لمساعدتك.