مستشفى التعافي : 15 عامآ من الخبرة!
مغذي تنظيف الدم من الحشيش

مغذي تنظيف الدم من الحشيش هل تعتقد أنه يساعد على تخطي تحليل المخدرات؟ الإجابة عن هذا السؤال تحتاج إلى معرفة مدى تأثير تلك المواد وقدرتها على تسريع خروج المخدر من الجسم، إلى جانب أنسب وسيلة تجعلك تتخطى التحليل بأمان والحفاظ على وظيفتك وتجنب العقوبة. 

ما هو مغذي تنظيف الدم من الحشيش؟

مغذي تنظيف الدم من الحشيش عبارة عن مواد يستخدمها الأشخاص اللذين يتعاطوا الحشيش قبل الإقدام على تحليل المخدرات لاعتقادهم أنها تساعد على تنظيف البول من الحشيش وتسريع خروجه من الجسم وتتضمن عدة إجراءات تشمل:

  1. شرب كميات كبيرة من الماء لتخفيف تركيز المخدر في الجسم.
  2. تناول أدوية كيميائية تساعد على خروج المخدر من الجسم.
  3. يتضمن مغذي تنظيف الدم من الحشيش تناول بعض الأعشاب والمأكولات مثل الثوم، البقدونس لتنظيف البول من الحشيش، الريحان، البصل والخل، مسحوق الغسيل والتي تساعد على تسريع خروج المخدر من الجسم .
  4. إضافة بعض المواد الكيميائية على عينة البول للتخفيف من تركيز المخدر في العينة وعدم ظهورها أثناء إجراء التحليل.
  5. علي الرغم من أنه لا يعتبر مغذي تنظيف الدم من الحشيش إلا أن استبدال العينة يعتبر أحد الوسائل التي تستخدم في خداع تحليل الحشيش.

استمر في القراءة…

هل يساعد مغذي تنظيف الدم من الحشيش على تخطي التحليل؟

علي الرغم من شيوع استخدامه بين الناس إلا أن مغذي تنظيف الدم من الحشيش لا يؤثر على تركيز المخدر في الجسم إلا بنسبة بسيطة جدا فلا يساعد على تخطي تحليل المخدرات كما تعتقد،  على العكس يسبب استخدامه نوع من المخاطرة لكونه سهل الاكتشاف، إلا جانب أن نتيجة التحليل تظهر بشكل إيجابي في النهاية مما يعرض المتعاطي لخطر فقدان وظيفته.

أكمل معنا…

ما هي مدة بقاء الحشيش في البول والدم؟

تختلف مدة بقاء الحشيش في الجسم من شخص لآخر على حسب عدة عوامل تشمل طول فترة التعاطي، كمية الجرعة التي تم تعاطيها، الوزن، العمر، الحالة الصحية للشخص ولكن في المتوسط تبلغ فترة بقاء المخدر في البول و الدم:

1. مدة بقاء الحشيش في البول:

  • في حالة كنت مدمن فإن مدة بقاء الحشيش في البول تستغرق 30 يوم.
  • إذا كنت غير مدمن للحشيش فإن مدة بقاء الحشيش في البول تمتد من 10-15 يوم.
  • إذا كنت تتعاطى الحشيش لأول مرة فإن مدة بقائه في البول تستغرق 3 أيام.

3. مدة بقاء الحشيش في الدم:

  • مدة بقاء الحشيش في الدم للمدمن 15 يوم.
  • في حالة كنت غير مدمن فإن مدة بقاء الحشيش في الدم تستغرق 3 أيام.
  • إذا كنت تتعاطى الحشيش لأول مرة فإن مدة بقائه في الدم تستغرق يومين.


كيفية تخطي تحليل الحشيش بسهولة؟

كيفية تخطي تحليل الحشيش؟

تصبح الإجابة عن سؤال كيفية التخلص من آثار الحشيش في البول والدم؟ الهدف الذي يسعى إليه متعاطي الحشيش قبل إجراء تحليل المخدرات ومع فشل الوسائل المتداولة وعدم تأثيرها على تركيز المخدر في الجسم تصبح الوسيلة الوحيدة المضمونة والأكثر فعالية وأمان هو التوقف التام عن تعاطي المخدر قبل التحليل بمدة كافية، و تختلف المدة والوسيلة المستخدمة في حالة كنت غير مدمن أو مدمن للمخدر.

1. غير مدمن:

إذا كنت غير مدمن للحشيش فيجب التوقف عن تعاطى المادة المخدرة قبل التحليل ب 15 يوم حتى يتخلص الجسم تماما من السموم وضمان النتيجة .

2. مدمن:

إذا كنت مدمن للحشيش فيجب التوقف عن تعاطى المادة المخدرة قبل التحليل ب 30 يوم ولكن نحذرك من الإقدام على تلك الخطوة بمفردك وإلا تواجه أعراض انسحاب صعبة تشمل (التهيج والعنف، القلق، انخفاض الشهية، الاكتئاب) ولا تستطيع تحملها لذا تصبح في حاجة إلى برنامج دوائي سريع يخفف منها، وفي مركز التعافي لعلاج الإدمان نقدم لك برنامج سحب السموم من الجسم الذي يمتد إلي 30 يوم وفيه تمر بعدة خطوات تشمل:

  •  منعك تماما عن تعاطي المخدر والخضوع لبرنامج دوائي يهدف إلى علاج إدمان الحشيش والتخلص من الأعراض الانسحابية فتمر دون ألم أو معاناة.
  •  وجود رقابة دقيقة خلال العلاج لمنع حدوث مضاعفات.
  • منع مراكز المخ من المطالبة بالمخدر وبالتالي تخفيف الرغبة الشديدة فيه.
  • إجراء تحليل وقائي في نهاية العلاج لضمان النتيجة.

معلومات تحتاج أن تعرفها عن الحشيش:

إذا كنت تتعاطى مخدر الحشيش وتخشى من نتيجة تحليل المخدرات، فلا داعي للقلق لأننا في مستشفى التعافي متواجدون لمساعدتك على تخطي التحليل بآمان دون ألم وضمان النتيجة.


.

 

  1. Avatar

    عندي رغبه لترك الحشيش والان عشره ايام ولله الحمد وليس لديه القدره ان ارجعله بس طلب ابي اصفي دمي وبولي من السموم

    1. Avatar

      مساء الخير أستاذ هاني أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج الإدمان
      الطريقة الوحيدة لتنقية الجسم من الحشيش هي بالتوقف عن التعاطي لمدة من 15-40 يوم، فلا يوجد أدوية أو طرق تسرع من خروج المخدر، ولكن في حالة كنت مدمن ستواجهك أعراض انسحاب نتيجة التوقف تحتاج إلى برنامج دوائي لعلاجها فتمر دون ألم.
      وفي مستشفى التعافي نقدم لك برنامج سحب السموم من المنزل بإشراف طبي دقيق ورعاية مستمرة دون الاضطرار للذهاب إلى المستشفى

      للاستشارات الطبية المجانية تواصل معنا من خلال الرقم التالي أو عبر رسائل الواتس 00201203591166 وسوف تجدنا بانتظارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت

      1. Avatar

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        انا متعاطي حشيش ليا ٦سنوات اتعاطاه يوميا وبكميات كثير ومتوقف لي ٥٠ يوم هل يكون الدم والبول نظيفان الان ؟؟

        1. Avatar

          وعليكم السلام يا فندم أهلا وسهلا بك في مستشفى التعافي سعداء بتواصلك معنا
          الأمر يختلف من شخص لآخر على حسب الوزن، العمر، الحالة الصحية ولكن في المتوسط فإن مدة بقاء الحشيش قد تبلغ 40 يوم

  2. Avatar

    سلام عليكم اخوي انا مدمن حشيش وصار لي اربع سنوات مستمر وقطعته ٣ شهور ورجعت له امس اخذت جرعه بسيطه وعندي تقديم وتحليلي بعد ٧ ايام فما الحل الله يجزاك خير

    1. Avatar

      وعليكم السلام أستاذ عبد العزيز
      للأسف بنسبة كبيرة سيظهر الحشيش في التحليل لأن مدة بقاء الحشيش في الجسم من 15-30 يوم.
      ونظرا للظروف الراهنة نقدم لك برنامج سحب السموم السريع من الجسم من المنزل دون الحاج للذهاب إلى المستشفى
      للاستشارات الطبية المجانية ولتفاصيل الحجز والأسعار تواصل معنا من خلال الرقم التالي أو عبر رسائل الواتس 00201203591166 وسوف تجدنا بانتظارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت

  3. Avatar

    مساء الخير السلام عليكم دلوقتي حضرتك انا عندي تحليل مخدرات حشيش خلال عشرة أيام وانا بقالي ٨ شهور بشرب يوميا في حدود سيجارتين ايه الحل علشان التحليل لكن الاقلاع منه انا شايفه إرادة انا السنة اللي فاتت والحمد لله قعدت ٦ شهور مش بشربه وشكرا

    1. Avatar

      مساء النور يا فندم أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج الإدمان
      الحل الذي قد يكون مناسب لحالتك هو الخضوع لبرنامج سحب السموم السريع من الجسم تحت إشراف طبي دقيق، بعدها يتم إجراء تحليل وقائلي للتأكد تماما من خلو الجسم من الحشيش
      للاستشارات الطبية المجانية ولتفاصيل الحجز والأسعار تواصل معنا من خلال الرقم التالي أو عبر رسائل الواتس 01203591166 وسوف تجدنا بانتظارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت.

  4. Avatar

    يا دكتور انا اتعاطى الحشيش بس من بين فتره وفتره يعني من نص رمضان الين اليوم هل نظف البول والدم ولا؟

    1. Avatar

      صباح الخير استاذ فهد
      المدة تختلف على حسب الحالة الصحية وعمرك ووزنك ومدى اعتمادك على المخدر واقصى مدة لبقاء الحشيش في الجسم للمدمن من30-40 يوم لغير المدمن 15 يوم، وافضل طريقة لتنظيف الجسم من الحشيش هو الخضوع لبرنامج سحب سموم سريع من الجسم تحت اشراف طبي دقيق، تواصل معنا من خلال الرقم التالي أو عبر رسائل الواتس 00201203591166 وسوف تجدنا بانتظارك جاهزين لمساعدتك في اي وقت

  5. Avatar

    سلام عليكم يادكتور انا جلست مع اصدقاء يحششون قبل ٩ ايام وحاولت بقدر الامكان عدم استنشاق الريحه وعندي تحليل دم بكره هل بيطلع في الدم ولا لا

    1. Avatar

      مساء الخير أستاذ عايض أهلا وسهلا بك في مستشفى التعافي سعداء بتواصلك معنا
      استنشاق الحشيش يظهر في التحليل ولكن المدة تختلف على حسب هل تلك أول مرة أم لا فإذا كانت تلك أول مرة فإن مدة بقائه حوالي 3 أيام، أما إذا كنت متعاطي منتظم فإن مدةبقائه 15 يوم

12 comments In This Topic:

أنت لست وحدك تواصل معنا الأن

لست مضطرا ان تحارب الإدمان بمفردك فنحن بجوارك ندرك جيدا مع تعانيه وجاهزين لمساعدتك.