مغذي تنظيف الدم من الحشيش هل يساعد علي تخطي التحليل؟

وقت القراءة: 3 دقائق
2020-02-19
مغذي تنظيف الدم من الحشيش

مغذي تنظيف الدم من الحشيش هل تعتقد أنه يساعد على تخطي تحليل المخدرات؟ الإجابة عن هذا السؤال تحتاج إلى معرفة مدى تأثير تلك المواد وقدرتها على تسريع خروج المخدر من الجسم، إلى جانب أنسب وسيلة لعلاج الإدمان وتجعلك تتخطى التحليل بأمان والحفاظ على وظيفتك وتجنب العقوبة. 

ما هو مغذي تنظيف الدم من الحشيش؟

مغذي تنظيف الدم من الحشيش عبارة عن مواد يستخدمها الأشخاص اللذين يتعاطوا الحشيش قبل الإقدام على تحليل المخدرات لاعتقادهم أنها تساعد على تنظيف البول من الحشيش وتسريع خروجه من الجسم وتتضمن عدة إجراءات تشمل:

  1. شرب كميات كبيرة من الماء لتخفيف تركيز المخدر في الجسم.
  2. تناول أدوية كيميائية تساعد على خروج المخدر من الجسم.
  3. يتضمن مغذي تنظيف الدم من الحشيش تناول بعض الأعشاب والمأكولات مثل الثوم، البقدونس لتنظيف البول من الحشيش، الريحان، البصل والخل، مسحوق الغسيل والتي تساعد على تسريع خروج المخدر من الجسم .
  4. إضافة بعض المواد الكيميائية على عينة البول للتخفيف من تركيز المخدر في العينة وعدم ظهورها أثناء إجراء التحليل.
  5. علي الرغم من أنه لا يعتبر مغذي تنظيف الدم من الحشيش إلا أن استبدال العينة يعتبر أحد الوسائل التي تستخدم في خداع تحليل الحشيش.

استمر في القراءة…

هل يساعد مغذي تنظيف الدم من الحشيش على تخطي التحليل؟

علي الرغم من شيوع استخدامه بين الناس إلا أن مغذي تنظيف الدم من الحشيش لا يؤثر على تركيز المخدر في الجسم إلا بنسبة بسيطة جدا فلا يساعد على تخطي تحليل المخدرات كما تعتقد، على العكس يسبب استخدامه نوع من المخاطرة لكونه سهل الاكتشاف، إلا جانب أن نتيجة تحليل الموظفين  تظهر بشكل إيجابي في النهاية مما يعرض المتعاطي لخطر فقدان وظيفته.

أكمل معنا…

ما هي مدة بقاء الحشيش في البول والدم؟

تختلف مدة بقاء الحشيش في الجسم من شخص لآخر على حسب عدة عوامل تشمل طول فترة التعاطي، كمية الجرعة التي تم تعاطيها، الوزن، العمر، الحالة الصحية للشخص ولكن في المتوسط تبلغ فترة بقاء المخدر في البول و الدم:

1. مدة بقاء الحشيش في البول:

  • في حالة كنت مدمن فإن مدة بقاء الحشيش في البول تستغرق40 يوم.
  • إذا كنت غير مدمن للحشيش فإن مدة بقاء الحشيش في البول تمتد من 10-15 يوم.
  • إذا كنت تتعاطى الحشيش لأول مرة فإن مدة بقائه في البول تستغرق 3 أيام.

3. مدة بقاء الحشيش في الدم:

  • مدة بقاء الحشيش في الدم للمدمن 15 يوم.
  • في حالة كنت غير مدمن فإن مدة بقاء الحشيش في الدم تستغرق 3 أيام.
  • إذا كنت تتعاطى الحشيش لأول مرة فإن مدة بقائه في الدم تستغرق يومين.

 

كيفية تخطي تحليل الحشيش بسهولة؟

كيفية تخطي تحليل الحشيش؟

تصبح الإجابة عن سؤال كيفية التخلص من آثار الحشيش في البول والدم؟ الهدف الذي يسعى إليه متعاطي الحشيش قبل إجراء تحليل المخدرات ومع فشل الوسائل المتداولة وعدم تأثيرها على تركيز المخدر في الجسم تصبح الوسيلة الوحيدة المضمونة والأكثر فعالية وأمان هو التوقف التام عن تعاطي المخدر قبل التحليل بمدة كافية، و تختلف المدة والوسيلة المستخدمة في حالة كنت غير مدمن أو مدمن للمخدر.

1. غير مدمن:

إذا كنت غير مدمن للحشيش فيجب التوقف عن تعاطى المادة المخدرة قبل التحليل ب 15 يوم حتى يتخلص الجسم تماما من السموم وضمان النتيجة .

2. مدمن:

إذا كنت مدمن للحشيش فيجب التوقف عن تعاطى المادة المخدرة قبل التحليل ب 40 يوم ولكن نحذرك من الإقدام على تلك الخطوة بمفردك وإلا تواجه أعراض انسحاب الحشيش الصعبة تشمل (التهيج والعنف، القلق، انخفاض الشهية، الاكتئاب) ولا تستطيع تحملها لذا تصبح في حاجة إلى برنامج دوائي سريع تتضمن أدوية علاج الإدمان يخفف منها، وفي مركز التعافي لعلاج الإدمان نقدم لك برنامج سحب السموم من الجسم الذي يمتد إلي 15 يوم وفيه تمر بعدة خطوات تشمل:

  •  منعك تماما عن تعاطي المخدر والخضوع لبرنامج دوائي يهدف إلى علاج إدمان الحشيش والتخلص من الأعراض الانسحابية فتمر دون ألم أو معاناة.
  •  وجود رقابة دقيقة خلال العلاج لمنع حدوث مضاعفات.
  • منع مراكز المخ من المطالبة بالمخدر وبالتالي تخفيف الرغبة الشديدة فيه.
  • إجراء تحليل وقائي في نهاية العلاج لضمان النتيجة.

إذا كنت تتعاطى مخدر الحشيش وتخشى من نتيجة تحليل المخدرات، فلا داعي للقلق لأننا في مستشفى التعافي متواجدون لمساعدتك على تخطي التحليل بآمان دون ألم وضمان النتيجة.


.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
40 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
علي
علي
7 شهور

تعاطيت حشيش لمده ثلاثه ايام وكان دمي نظيف كم المده الي بيكون ف دمي
وأسرع طرق ل اتخلص منها

ع
ع
8 شهور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخبارك دكتور انا حششت ٤ مرات يعني متفرقات مثلا كل خميس كذا ٤ مرات بس الرابعه حششت وجاني رساله تحليل يقول انو بعد ثلاث ايام كذا ف حطيت بالمستوصف مغذي تنضيف دم هل راح مني ؟

محمد
محمد
9 شهور

السلام عليكم انا اتعاطى حشيش 8 ايام بشهر بس يعني اوقف 22 يوم وبعدها احشش ثمان ايام ورا بعض انا كذا مدمن منتظم ولا لا وكم مدت بقاء الحشيش في البول على حالاتي هاذي

ريان
ريان
Reply to  طبيب التعافي
7 شهور

يادكتور انا لي شهرين تركت الحشيش
ورجعت لي ابسوع الحين بس مو منتظم فيه وعندي تحليل يوم الاحد فا وش الحل يادكتور