هل يظهر الحشيش في تحليل الزواج؟ وهل يمكن خداعه؟

وقت القراءة: 2 دقائق
2021-12-27
هل يظهر الحشيش في تحليل الزواج

هل يظهر الحشيش في تحليل الزواج؟
جاءنا أحد المرضى وهو خائف وقلق من ظهور الحشيش في تحليل المخدرات قبل زواجه ورغبته الشديدة في تخطيه بأمان للحفاظ على علاقته بزوجته المستقبلية وتجنب الفضيحة وسوء السمعة، وعلى الرغم من الإجابة القطعية إلا أن الأمر في النهاية يعتمد على نوع التحليل الذي يختلف من بلد لأخرى، وهل تتضمن تحاليل مخدرات أم لا؟

هل يظهر الحشيش في تحليل الزواج؟

هل يظهر الحشيش في تحليل الزواج؟

هل يظهر الحشيش في تحليل الزواج؟ إجابتنا تعتمد على نوعية التحاليل المطلوبة منك والدولة التي توجد فيها، فإذا كانت تتضمن تحليل بول من الممكن أن يتم أخذ العينة وإجراء تحليل مخدرات فقط ووقتها يظهر الحشيش في التحليل إذا تم خلال 40 يوم من تعاطيك الجرعة الأخيرة.

ولكن…. في الأغلب لا يظهر الحشيش في تحليل الزواج لأن التحليل لا يتضمن الكشف عن المخدرات وإنما يهدف إلى  الكشف عن الأمراض الوراثية أو الأمراض المعدية مثل مرض السكري، فيروس سي، فيروس بي، فقر الدم المنجلي، الإيدز، الأمراض الجنسية مثل السيلان والزهري.

هل يمكنني خداع تحليل الحشيش قبل الزواج ؟

قد تعتقد أن هناك وسائل قد تساعدك على تسريع مدة بقاء الحشيش من جسمك وتخطي التحليل بآمان، وقد ينصحك أحد أصدقائك باتباعها لإنفاذ نفسك، ولكن دعنا نخبرك أن جميع تلك الوسائل الشائعة لا تؤثر على تركيز الحشيش في جسمك أو تسرع من خروج بأي شكل لأن الكبد يستخرج فترة محددة لتفكيك الحشيش وخروجه، و على العكس يسهل اكتشافها وتشكل ضرر كبير وتشمل:

  • شرب المياه بكميات كبيرة يزيد من إفراز البول ولا يؤثر على تركيز الحشيش.
  • دخول الساونا يزيد من إفراز العرق ويخفض نسبة المياه في الجسم مما يعرضك للجفاف، ومع ذلك لا يؤثر على تركيز الحشيش في جسمك.
  • تناول الخل يسبب الإسهال ولا يسرع من خروج الحشيش من جسمك.
  • استبدال العينة مع شخص آخر يسهل اكتشافه لاختلاف درجات حرارة البول عن العينات الحديثة من القديمة.
    تناول الصابون و حبوب منع الحمل، ومدرات البول لا يؤثر على تركيز المخدر وإنما يسبب آثار خطيرة لوظائف الكبد والكلى.
  • تناول مغذي تنظيف الدم من الحشيش لا يسرع من خروج أو ينظف جسمك من السموم.

كيف أسرع من خروج الحشيش قبل التحليل؟

الحل الوحيد لتسريع خروج الحشيش من جسمك يكون بالامتناع عن التعاطي و الخضوع لبرنامج دوائي في أحد مستشفيات علاج الإدمان لسحب السموم السريع من الجسم وعلاج أعراض انسحاب الحشيش في 25 يوم، وذلك تحت رقابة طبية دقيقة ، يتم بعدها إجراء تحليل مخدرات وقائي لضمان خلو جسمك تماما من سموم المخدر.

كلمة من مستشفى التعافي…

بنسبة كبيرة لا يظهر الحشيش في تحليل الزواج، لأنه يكشف في المقام الأول عن الأمراض الوراثية، ولكن أحيانا في حالة أخذ عينة من البول قد يتم إجراء تحليل مخدرات بها وظهور النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *