مستشفى التعافي : 15 عامآ من الخبرة!
من هي مستشفي التعافي

ماذا عنا ؟

تعد مستشفى التعافي واحدة من أكبر مستشفيات علاج الادمان في الشرق الأوسط ، و منذ أن تم تأسيسها عام 2003 وعلى مدار 15 عاما استطعنا تحقيق نسب شفاء عالية و صلت إلى مساعدة أكثر من 12 ألف حالة على التخلص من الإدمان والوصول إلى التعافي التام، وقد قمنا باختيار موقعها ليحتل مكان هادئ محاط بمناظر طبيعية خلابة يوفر جو صحي للعلاج، بالإضافة إلى فريقنا الطبي المتخصص والمؤهل الذي يمتلك خبرة كبيرة في التعامل مع المواد المخدرة مهما بلغت صعوبتها والأمراض النفسية المصاحبة لها.

لماذا مستشفي التعافي

لماذا نستطيع مساعدتك؟

لأننا ندرك مدى اختلاف حالتك الصحية فقد وضعنا نهجنا في العلاج ليكون قائم على التخصص واختيار برنامج علاجي شامل مناسب لاحتياجاتك بمعايير طبية دقيقة نسعى من خلاله لوصولك إلى حياة التعافي وليس مجرد توقفك عن التعاطي، من خلال البحث عن الأسباب النفسية التي دفعتك إلى الإدمان وعلاجها، بالإضافة إلى إحداث تغيير شامل في سلوكياتك العامة وطرق تفكيرك السلبية وإعادة تأهيلك اجتماعيا لنضمن استمرارك على الشفاء حتى بعد خروجك من المستشفى وعدم التعرض للانتكاسة.

كيف يتم العلاج داخل التعافي

كيف نساعدك؟

إن مهمتنا في المقام الأول تقوم على تخفيف معاناتك و تخطيك مراحل العلاج دون ألم، فيتم توقيع الكشف الطبي وتحديد مراحل العلاج التي تبدأ باستخدام برنامج دوائي للتخفيف من أعراض الانسحاب، وإجراء جلسات علاج  نفسي فردي و جماعي تهدف إلى تكوين شبكة دعم تشجعك على الاندماج والاستمرار في العلاج، وتمتد رعايتنا لأسرتك وعلاجها من آثار الإدمان النفسية إلى جانب تطبيق برامج الرعاية بعد العلاج لتحقيق الهدف الأساسي وهو الوصول إلى التعافي التام.

علاج الادمان في مستشفى التعافي

ماذا نقدم لك؟

في مستشفى التعافي نحن نقدم لك رعاية طبية شاملة  يقوم بها خبراء متخصصين في التعامل مع جميع الجوانب الروحانية والجسدية والاجتماعية من خلال توفير برامج علاجية متنوعة تتناسب مع ظروفك الصحية والاجتماعية، وتتضمن برنامج نصف الإقامه وبرنامج الإقامة الكاملة  والبرنامج الدوائي لعلاج أعراض الانسحاب وبرامج التعديل السلوكي والبرنامج العلاجي لمنع الانتكاسة، ولا نقتصر على اتباع الأسلوب التقليدي بل نسعى للتطور واستخدام برامج حديثة تتضمن برامج علاج بالموسيقى والفن التي تساعدك على التعبير عن نفسك بشكل أوضح واكتساب مهارات جديدة.

 

مستشفى التعافي هي خيارك الأمثل

لماذا تختارنا؟


برنامج علاجي فردي

في مستشفى التعافي لكل حالة البرنامج العلاجي الخاص بها والذي تم تحديده ليتناسب مع احتياجات المريض وحالته الصحية النفسية والجسدية والتي تختلف من شخص لآخر.

رعاية مستمرة على مدار الساعة

سواء كنت تريد السؤال عن تفاصيل العلاج، تحتاج لتوفير رعاية طبية دقيقة ، أو ترغب في توقيع كشف عاجل ستجدنا بجوارك مستعدين دائما لتقديم خدماتنا الطبية في أي وقت على مدار الساعة.

فريق طبي متخصص

لأن كلمة السر في نجاح العلاج تتمثل في قدرة الطبيب على التواصل مع المريض وفهم مشكلاته، فقد قمنا بتوفير فريق من المتخصصين المدربين على أعلى مستوى مع التركيز على كل حالة فردية بشكل شخصي ومنحها الاهتمام الكافي .